أخبار عاجلة
‎ عثر عليها جثة متعفنة في في حمام منزلها -

وزيرة السياحة: تشكيل مجموعة عمل للاستفادة من البطولة الأفريقية

وزيرة السياحة: تشكيل مجموعة عمل للاستفادة من البطولة الأفريقية
وزيرة السياحة: تشكيل مجموعة عمل للاستفادة من البطولة الأفريقية

وإليكم تفاصيل الخبر وزيرة السياحة: تشكيل مجموعة عمل للاستفادة من البطولة الأفريقية

طالبت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الاتحاد المصرى للغرف السياحية بتشكيل مجموعة عمل خاصة بكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر فى يونيو المقبل تضع تصورها ومقترحاتها لاستغلال هذا الحدث.

وأكدت، خلال اجتماعها اليوم بمجلس إدارة الاتحاد المنتخب للمرة الأولى منذ عامين ونصف، أهمية استعداد القطاع السياحى لهذه الاستضافة لخروجها بالشكل اللائق والاستفادة من إقامتها على أرض مصر سياحياً.

«المشاط»: التعاون والتنسيق مع كافة الأطراف ذات الصلة بالسياحة

وأضافت أن السياحة من أهم الصادرات الخدمية للاقتصاد المصرى، والتى يجب العمل على تنميتها خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن 7% من صادرات العالم خدمية منها 30% صادرات سياحية.

وأكدت ضرورة التعاون والتنسيق والمسئولية المشتركة لكل الأطراف ذات الصلة بالسياحة، مشيرة إلى أهمية العمل بشكل مؤسسى خلال الفترة المقبلة، والتعاون والتنسيق فيما بين أعضاء الاتحاد والغرف وبعضها البعض من جانب، وكذلك التعاون والتنسيق المشترك مع الوزارة من جانب آخر.

وأعرب أحمد الوصيف، رئيس اتحاد الغرف السياحية، عن تفاؤل الاتحاد بالعمل والتعاون مع وزارة السياحة خلال الفترة المقبلة فى ظل وجود رؤية وأهداف واضحة وموحدة، مشيراً إلى أنه ستكون هناك خطط تحرك سريعة على كل المستويات، وسيتم وضع قائمة بالأولويات خلال الفترة المقبلة ومنها ملف التدريب، وتطوير المراكز التابعة للاتحاد مثل مركز القيادة الآمنة ومركز تدريب الطهاة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة السياحة: تشكيل مجموعة عمل للاستفادة من البطولة الأفريقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق المنظمة المصرية الألمانية: مشاركة السيسي في مؤتمر ميونخ تمثل إفريقيا والشرق الأوسط
التالى "الطرق والكباري": الانتهاء من 10 محاور كبرى في يونيو 2020