أخبار عاجلة
Pulwama attack: Four soldiers killed in battle with militants -
Indians, Brits, Pakistanis top investors in Dubai property -
اختبر قوة نظرك واعثر على الطائر في الصورة -
الشرطة تدخل لمنع حفل زفاف شابين مثليين! -

وزير التموين: :”نظام السبوبة راح ولابد من حماية القطاعات الأكثر احتياجا”

وزير التموين: :”نظام السبوبة راح ولابد من حماية القطاعات الأكثر احتياجا”
وزير التموين: :”نظام السبوبة راح ولابد من حماية القطاعات الأكثر احتياجا”

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على حتمية حماية القطاعات الأكثر احتياجا، متسائلا: هل يمكن تحقيق ذلك بدون وضع نظام منضبط يحدد من يستحق ومن لا يستحق؟.

 

 

وأضاف المصيلحى، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم برئاسة النائب السيد الشريف وكيل المجلس خلال رده على طلبات إحاطة مقدمة من النواب من سنين كان أى حد بيعمل أى حاجة، متسائلا: "هل نريد نظام ولا نسكت النظام، فقط تحملت كثير من الأمر والجدل وقلت مينفعش بطاقات ورقية لأن استمرار البطاقات الورقية معناه اننا بنبقشش من جيوب الغلابة على من لا يستحق وهذا لا ينفع" .

 

وتابع وزير التموين حديثه للنواب قائلا: "كنتم شهود عيان على وقت مكنش فيه قاعدة بيانات، وكان يوجد 3 شركات تولى توزيع المواد التموينية فى المحافظات وكانت بها قاعدة البيانات وبتضرب البطاقات، لم نكن نعرف مين بياخد أيه".

 

وقال المصيلحى: "نظام السبوبة راح، وأحد الموظفين كان يضع على مكتبه لافتة مكتوب عليها أى حد عايز حاجة فى البطاقات يروح الدور الثانى"، مشيرا إلى أنه تم تحويله للتحقيق ونريد أن نضبط المنظومة لنعطى الحق لكل من يستحقه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التموين: :”نظام السبوبة راح ولابد من حماية القطاعات الأكثر احتياجا” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق وزير التموين بالبرلمان: أقسم بالله كان فى بطاقات بها منتفعون دون رقم قومى
التالى محافظ البحر الأحمر يفتتح وحدة أبرق الاجتماعية بمدينة الشلاتين