أخبار عاجلة
381 مليون دينار حاصلات جمرك عمان خلال 2018 -
أحمد موسى يمازح المتصلة سلوى على الهواء -
نوفوستي: فنزويلا تتسلم مساعدات إنسانية من روسيا -

سفارة باكستان في القاهرة تحتفل بيوم «التضامن مع كشمير»

سفارة باكستان في القاهرة تحتفل بيوم «التضامن مع كشمير»
سفارة باكستان في القاهرة تحتفل بيوم «التضامن مع كشمير»

احتفلت سفارة باكستان بالقاهرة، مساء اليوم، بالذكرى السنوية ليوم التضامن مع كشمير، وذلك بحضور سفير باكستان مشتاق علي شاه، وعدد من الشخصيات العامة والسفراء وأعضاء الجالية الباكستانية في مصر، وفتحي يوسف سفير مصر الأسبق في باكستان، ورئيس جمعية الصداقة المصرية الباكستانية، وعدد من الطلبة المصريين.

وقال مشتاق علي شاه سفير باكستان، إن الـ٥ فبراير يعد يوما مهما للتذكير بأهمية وضع حل لقضية اقليم كشمير، والذي تحييه جميع سفارات باكستان في الدول المختلفة .


وتابع: "على المجتمع الدولي أن يتحمل مسئوليته في تنفيذ قرارات الأمم المتحده حول هذه القضية، وخلال هذا اللقاء قدم مجموعة من اطفال الجالية الباكستانية بالقاهرة عرضا فنيا"، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن قضية إقليم كشمير وما مرت به من تطورات.


يذكر أن إقليم كشمير متنازع عليه بين الهند وباكستان منذ عام ١٩٤٧، وصدرت بشأنه عدد من القرارات الدولية من منظمة الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفارة باكستان في القاهرة تحتفل بيوم «التضامن مع كشمير» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق صحة المنوفية: إجراء 20 عملية جراحية للأطفال ضمن مبادرة حياة كريمة
التالى "يوم الوفاء ورد الجميل".. احتفالية لتكريم المهندسين بالإسكندرية