أخبار عاجلة
ترامب وكيم سيعقدان اجتماعاً على انفراد -
لسعد اليعقوبي: "سنردّ على حكومة النّهب" -

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى مخالفة للقانون بمركزي أبشواي وسنورس بالفيوم

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى مخالفة للقانون بمركزي أبشواي وسنورس بالفيوم
ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى مخالفة للقانون بمركزي أبشواي وسنورس بالفيوم

تنفيذًا لتكليفات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، قام مسئولو مديرية الطب البيطري بالفيوم، تحت إشراف ومتابعة الدكتور محمد عقل مدير عام المديرية، بشن حملات مكثفة على منافذ بيع اللحوم والأسواق بمركزي أبشواي وسنورس، وكذا تشديد الرقابة على منافذ دخول وخروج الماشية من وإلى المحافظة إضافة لسيارات بيع اللحوم المتنقلة، بجانب حملات التحصين وحملات إعدام الكلاب الضالة، وذلك حفاظًا على صحة المواطنين.

واسفرت الحملات التي تمت بمركزي أبشواى وسنورس عن ضبط 64 كجم لحم بقري و3 كجم كبد وكلاوي، و27 كجم دهن بقري غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط 94 كجم لحم بقري مخالفة للقانون وشروط الذبح.

وتم تحرير المحاضر القانونية اللازمة للمخالفين.

تنفيذا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية، لتثبيت الأسعار وتوافر السلع للمواطنين وبيعها بالاسعار الرسمية في كافة الانشطة التموينية ( مخابز ومطاحن واسواق ومواد بترولية).

أسفرت الحملات التموينية بدائرة المحافظة، تحت إشراف المحاسب عبد الفتاح محمود، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومسئولي الرقابه التموينية خلال الاسبوع الاول من شهر فبراير في قطاع المخابز والمطاحن، عن تحرير 115 محضر في مجالات الوزن والمواصفات والنظافة وتجميع دقيق وتصرف والبون.

وفي قطاع الاسعار، تم تحرير 54 محضر لعدم الاعلان عن الاسعار وبدون ترخيص وصلاحية، وعدم وجود شهادة صحية، وغش تجاري، وتجار تموينين، بالاضافة الى قطاع المواد البترولية، تم تحرير 4 محاضر عبارة عن تجميع مواد بترولية وعدم وجود سجلات وبيع ازيد من التسعيرة، ويتم الاشراف على توزيع حصص البوتاجاز بالمستودعات، والاشراف على توزيع مواد الوقود بكافة انواعه.

وشدد محافظ الفيوم، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الاسواق للتأكد من ضبط الاسعار وضبط التجار المخالفين للتسعيرة المقررة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر حيال المخالفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى مخالفة للقانون بمركزي أبشواي وسنورس بالفيوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق الزراعة: ضبط 15 طنا أسماك ودواجن و لحوم فاسدة في 19 محافظة.. صور
التالى دمياط تستعين بـ"الإنتاج الحربي" لإنشاء سوق حضاري في رأس البر