احتجزته والدته عاريا 10 سنوات داخل منزل مهجور بالغربية.. قصة إنقاذ طفل.. فيديو

احتجزته والدته عاريا 10 سنوات داخل منزل مهجور بالغربية.. قصة إنقاذ طفل.. فيديو
احتجزته والدته عاريا 10 سنوات داخل منزل مهجور بالغربية.. قصة إنقاذ طفل.. فيديو

وإليكم تفاصيل الخبر

احتجزته والدته عاريا 10 سنوات داخل منزل مهجور بالغربية.. قصة إنقاذ طفل.. فيديو

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم فى إنقاذ حياة شاب احتجزته والدته لأكثر من 10 سنوات داخل منزل سكني مهجور عاريا بقرية سجين بمركز قطور وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقله وإنقاذ حياته بالتنسيق مع رجال الإنقاذ بمديرية التضامن والشئون الاجتماعية استعدادا لإيداعه داخل دور الرعاية وتوفير حياة كريمة له تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية برعاية الأسر الأكثر احتياجا والقضاء على الفقر .

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز قطور يفيد بورود بلاغ من رسمي من أهالي القرية يفيد باحتجاز شاب يدعى "محمد رجب الغرباوي " داخل حجرة نومه بمنزل مهجور لاكثر من 10 سنوات على أيدي والدته عاريا بلا غطاء أو مأوي بالمنزل المذكور .

وأفاد أهالي القرية فى شكواهم أن والدة الشاب تدعي " عزيزه القلمي" 53 سنة احتجزت نجلها الأصغر لأكثر من 10 سنوات في منزل مهجور مملوء بالقمامة والأخشاب والثعابين.

وأكدت الدكتورة هند نجيب المدير التنفيذي لمشروع أطفال بلا مأوي انها تلقت اتصالا من أحد أهالي القريه بأن هنّاك أمًّا احتجزت ابنها منذ عشر سنين.


وأكدت نجيب أنها تواصلت مع خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة ، حيث قاموا بالتواصل مع مديرية أمن الغربية وإخطارهم بالحالة.


وأوضح أحمد رمضان مشرف ومنسق خط نجدة الطفل بالغربية أنه فور الاتصال بمدير أمن الغربية بالحالة كلف على الفور العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بالنزول مع منسق خط نجدة الطفل إلى مكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الشاب ، وعلى الفور انتقل العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بقوه من المركز ونقطة شرطة قطور بصحبة الأمين محمد سمك ومحمد الدماطي وسعد العطفي بنقطة ابشواي ووصلوا إلي منزل الشاب .

وأشار إلى أن أهالي القرية تواجدوا  أمام المنزل مطالبين بإنقاذ حياة الشاب وحماية الأهالي من الأضرار الصحية التي تنجم من منزل الشاب المقفول منذ عشر سنوات ، وتم نقل الشاب إلى نقطة شرطة مستشفى قطور وتم عمل محضر بالحالة برقم ٤ أحوال نقطة مستشفي قطور بتاريخ ٥/٢/٢٠١٩ وعمل تقرير طبي بالحالة ثم عرضه الشاب علي النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

وأعرب مسئول خط نجدة الطفل بالغربيه عن سعادته بالدور الإنساني الذي قامت به مديرية أمن الغربية ومركز شرطة قطور ونقطة أبشواي لإنقاذ الشاب من الحياة غير الآدمية واحتجاز أم لابنها منذ عشر سنوات.

وأوضح محمد على جبر أحد جيران عائلة الشاب أن والدته أغلقت الأبواب على ابنها ووضعته في مكان مظلم تماما وحجت عنه أي مساعده من جانب الأهالي والجيران.


وأضاف محمد جبر أن أم الشاب تقوم بإشعال النيران في المنزل ليل نهار وتسببت في حريق بالمنزل أكثر من مرة.

وتابع عبودة زيد الجار الثاني للشاب أن الأم هي السبب الأول والأخير فيما وصل إليه الشاب وقال إن أمه وضعت ابنها بعد وفاة والده في حجرة مظلمة منذ عشر سنوات ومنعت أي فرد من مساعدته مضيفا أن الشاب كان بصحة جيده وكان يعمل في المحارة ولكن الأم هي التي وضعته في مكان مظلم.

وأوضح ياسر الغرباوي عم الشاب أنني حاولت بكل الطرق مع باقي أفراد العائله من الدخول للمنزل ولكن والدته رفضت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر احتجزته والدته عاريا 10 سنوات داخل منزل مهجور بالغربية.. قصة إنقاذ طفل.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق إحباط محاولة تهريب 140 كاميرا مراقبة في مطار الأقصر
التالى هنكمل بناها.. كيف أصبح مصطلح قتلى طوابير الخبز مجرد ذكرى أليمة