أخبار عاجلة
ميسي "برشلوني" حتى 2021 -
أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لهذا الأسبوع -

«الأرصاد»: «سيول» محتملة على سيناء والبحر الأحمر واضطراب الملاحة بـ«المتوسط»

«الأرصاد»: «سيول» محتملة على سيناء والبحر الأحمر واضطراب الملاحة بـ«المتوسط»
«الأرصاد»: «سيول» محتملة على سيناء والبحر الأحمر واضطراب الملاحة بـ«المتوسط»

وإليكم تفاصيل الخبر «الأرصاد»: «سيول» محتملة على سيناء والبحر الأحمر واضطراب الملاحة بـ«المتوسط»

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الأربعاء، حار على باقى الأنحاء نهاراً، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار، قد تصل إلى «سيول» بمناطق سيناء وسلسلة جبال البحر الأحمر، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد، وعلى سواحل البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية. وقال رئيس الهيئة الدكتور أحمد عبدالعال تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض بما يتراوح بين 9 و10 درجات، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعدية أحياناً على أغلب الأنحاء، تصل إلى حد السيول.

غلق طرق الفرافرة والداخلة بالوادى الجديد بسبب الأتربة

وشهدت محافظة أسيوط سقوط أمطار بين متوسطة وخفيفة صباح اليوم، مع ارتفاع درجات الحرارة، دون تأثير على الحركة المرورية، فيما أعلن المحافظ اللواء جمال نورالدين حالة الطوارئ ورفع الاستعدادات إلى الدرجة القصوى. وشهدت محافظة شمال سيناء نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على عدة مناطق خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

واجتاحت عاصفة ترابية شديدة عدة مناطق بمحافظة الوادى الجديد، وتسببت فى حجب الرؤية على الطرق السريعة والفرعية. وأكد المحافظ اللواء محمد الزملوط إعلان حالة الطوارئ، وتشكيل غرفة عمليات بكل مركز لتلقى أى بلاغات من المواطنين.

وقررت الإدارة العامة للمرور غلق طريق الفرافرة، وطريق ديروط الفرافرة، وطريق الداخلة، وطريق الفرافرة الواحات، بنطاق محافظة الوادى الجديد، لوجود رياح محملة بالأتربة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الأرصاد»: «سيول» محتملة على سيناء والبحر الأحمر واضطراب الملاحة بـ«المتوسط» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق هاني الناظر يحذر من الانسياق وراء مواقع التواصل: تطعيمات الأطفال تحفظ حياتهم وتحميهم من أمراض خطيرة
التالى مصلٍ يلقى قصيدة عن النظافة الشخصية عقب خطبة الجمعة بالقاهرة الجديدة.. فيديو