أخبار عاجلة
ما حقيقة الفيديو الإباحي لنجمة -
التعادل السلبي يخيم على قمة ليفربول وبايرن ميونخ -

حبس مذيع بقناة مصر الحياة لنصبه على المواطنين في الدقهلية

حبس مذيع بقناة مصر الحياة لنصبه على المواطنين في الدقهلية
حبس مذيع بقناة مصر الحياة لنصبه على المواطنين في الدقهلية

قررت نيابة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية حبس مقدم برامج تليفزيونية 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد نصبه على مواطن والاستيلاء على مبلغ مالى مدعيا توسطه لدى لسلطات المعنية لتسهيل البناء على قطعة أرض بحي الجامعة.


وتلقى تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية بتلقى بلاغ المواطن على ل أ 40 سنة ومقيم قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة ضد حسام ح مقدم برنامج كش ملك الذى يذاع على قناة مصر الحياة الفضائية يتهمه فيه بالإستيلاء على مبلغ مالى 350 ألف جنيه بقصد التوسط له لدى السلطات وتسهيل بناء عقار على قطعة أرض بحى الجامعة فى مدينة المنصورة.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم أكرم صيام وكيل الإدارة وأمين الشرطة وليد توفيق بلوكامين الإدرة، وبتقنين الإجراءات والتحريات والتى أكدت صحة المعلومة وأقوال المبلغ.


وبإعداد الأكمنة اللآزمة الثابتة والمتحركة والتى أسفرت عن ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1920 إدارى قسم شرطة أول لمنصورة لسنة 2019 وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


واستقبل المحافظ الدكتور جمال شيحه رئيس لجنه التعليم بمجلس النواب وتفقد خلالها غرف الكشف والبالغ عددها 14 غرفه مجهزة باحدث الاجهزة كما قام بجولة فى معامل التحاليل واقسام الاشعه والصيدليه ومعهد الأبحاث الكبدية. 

واستمع المحافظ إلى شرح من الدكتور جمال شيحه رئيس مجلس ادارة جمعيه رعاية مرضى الكبد ومدير المستشفى والذى اكد ان المستشفى تستقبل يوميا مايصل  إلى 1100 مريض وتصرف الأدوية للمرضى إلى المحتاجين والفقراء مدعومه من التبرعات ومشاركة القادرين. 

وقال شيحه إن اجهزة التحاليل المتطورة بالمستشفى مكنتنا من استخراج نتائج التحاليل لنحو 10 آلاف مريض فى اليوم الثانى لاخذ العينات واكد الاستعداد الكامل للمستشفى للمشاركه فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (100 مليون صحة) للكشف على فيرس سى والامراض السارية وهى ضغط الدم والسمنة والسكر ومن جانبه اشاد الدكتور كمال شاروبيم بالمستوى المتميز للمستشفى سواء من الناحيه الانشائية والتجهيزات الطبية. 

وقدم شاروبيم الشكر لجميع الاطباء والعاملين بالمستشفى على ادائهم رفيع المستوى وطلب المحافظ من مدير المستشفى المشاركه الفعاله فى المبادرة خاصه لمواطنى المراكز الشماليه بالدقهليه وتقرر عقد اجتماع مع الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحه ومدير مستشفى الكبد لوضع الخطه التنفيذيه والاجراءات الخاصه لمشاركه الكبد المصرى للقضاء على فيرس سي بالدقهلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس مذيع بقناة مصر الحياة لنصبه على المواطنين في الدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق الأرصاد تحذر: طقس الغد مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة
التالى المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي: 52 دولة وقعت على اتفاقية التجارة الحرة داخل القارة