أخبار عاجلة
فصل هندي سعودي جديد.. واستقبال رسمي لولي العهد -
لن تصدق.. شركة طيران عالمية تباع بسنت واحد -
لوبيز: سواريز يعسى ولا يفقد الأمل -

شاروبيم يشهد حفل تكريم شباب الخريجين المتميزين ويحلم بمنافستهم للعالمية (فيديو وصور)

شاروبيم يشهد حفل تكريم شباب الخريجين المتميزين ويحلم بمنافستهم للعالمية (فيديو وصور)
شاروبيم يشهد حفل تكريم شباب الخريجين المتميزين ويحلم بمنافستهم للعالمية (فيديو وصور)

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم حفل تكريم شباب الخريجين المتميزين الذين مولهم الجهاز بالمحافظة.

وتضمن الحفل تكريم عدد مديري الإدارات والعاملين بالجهاز وبلغ عدد المكرمين من الشباب ١٩ من أصحاب المشروعات الممولة من الجهاز بالاضافة إلى ٩ من مديري ادارات الجهاز بالمراكز والمدن و٦ من العاملين الذين أثبتوا تميزهم على مدار العام الماضي.

وكان فى استقبال المحافظ زينب الامشاطى رئيس جهاز شباب الخريجين بالدقهلية وحضر الحفل المهندس مختار الخولى السكرتير العام لمحافظة الدقهلية ولفيف من القيادات التنفيذية.

وتفقد محافظ الدقهلية منتجات الشباب من الملابس والستائر والمفروشات والتطريز والمنتجات البلاستيكية والمنظفات.

وقال شاروبيم إننا نجتمع اليوم لتكريم ابنائنا من أصحاب المشروعات المتميزين والذين بذلوا جهدا كبيرا في تنمية مشروعاتهم وتطوير منتجاتهم ونقول لهم "برافو عليكم اشتغلتم واحنا معاكم".

وقال شاروبيم مخاطبا الشباب عليكم أن تحلموا بان تصبحوا من كبار رجال الأعمال وذلك من خلال التوسع في مشروعاتكم لتصبح شركات ضخمة،وقال إنني اتمنى ان تنافس منتجاتكم الشركات الكبرى وان تنجحوا في عرضها في السوق المحلية وتصديرها للخارج "المنافسة العالمية" ضاربا مثلا بالصين وغزو منتجاتها لجميع الدول والتى قامت على المشروعات الصغيرة.

وقال محافظ الدقهلية إن العاملين في جهاز شباب الخريجين أثبتوا قدرتهم على التعامل بفكر وروح الشباب، وأضاف أن استرداد القروض والذي تصل نسبته إلى 97٪ من إجمالي ما تم اقراضه يعاد تدويره لتمويل شباب جدد وإنشاء مشروعات جديدة توفر فرص عمل جديدة ومنتجات اكثر تطرح في الأسواق وتؤدي إلى خفض الأسعار التي نشكوا جميعا من ارتفاعها.

يذكر ان محافظ الدقهلية وافق على قيام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة بتوفير 750 ألف جنيه يتم من خلالها إقامة مشروعات جديدة ل 50 من الشباب أبناء المحافظة في 14 وحدة محليـة وبذلك يصل إجمالي القروض التي وفرها الجهاز للشباب إلى 74 مليونا و502 ألف جنيه استفاد منها 10 آلاف و885 شابا.

لدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بوضع حجر الأساس لمدرسة السعدية للتعليم الأساسي التابعة لمركز شربين والتي تضم 11 فصلا واقيمت على مساحة ألف متر بتكلفة بلغت 8 مليون جنيه ويستغرق تنفيذها 12 شهرا.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المدرسة حتى تدخل الخدمة في موعدها بما يساهم في تخفيف كثافة الفصول التي تعاني منها الدقهلية.

ثم توجه محافظ الدقهلية لافتتاح مدرسة عزبة عبدالله زكي والتي تضم 11 فصلا وتم بنائها على مساحة 2200 متر بتكلفة بلغت 7 مليون جنيه قائلا مبروك عليكم المدرسة وشكرا لكل من ساهم في التخفيف من كثافة الفصول وتجويد العملية التعليمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاروبيم يشهد حفل تكريم شباب الخريجين المتميزين ويحلم بمنافستهم للعالمية (فيديو وصور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق «محلية النواب» تناقش 14 طلب إحاطة لمحافظة الشرقية
التالى «شعبة المنسوجات»: 10 إلى 60%‎ تخفيضات في أسعار السجاد بالأوكازيون الشتوي