أخبار عاجلة
تعرف على طقس الأربعاء 20 فبراير -
أبرز تسريبات منتجات أبل في 2019 -
ألمانيا تعتزم الدخول على خط الأزمة اليمنية -
وظائف للجنسين في شركة تطوير التعليم القابضة -

بعد 4 أشهر من تركه لها.. المركز الإعلامي للدقهلية يصف «شيحة» برئيس لجنة التعليم

بعد 4 أشهر من تركه لها.. المركز الإعلامي للدقهلية يصف «شيحة» برئيس لجنة التعليم
بعد 4 أشهر من تركه لها.. المركز الإعلامي للدقهلية يصف «شيحة» برئيس لجنة التعليم

وإليكم تفاصيل الخبر بعد 4 أشهر من تركه لها.. المركز الإعلامي للدقهلية يصف «شيحة» برئيس لجنة التعليم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر المركز الإعلامي لمحافظة الدقهلية، الاثنين، بيانا إعلاميا حول زيارة المحافظ الدكتور كمال جاد شاروبيم، لمستشفى الكبد المصري بشربين، والذي يرأس مجلس أمنائه الدكتور جمال شيحة، عضو مجلس النواب، وورد به «خطأ فادح» حيث وصفوا «شيحة» برئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، رغم تركه للمنصب في مطلع أكتوبر 2018«.

وقال البيان الصادر من المركز الإعلامي والمنشور على الصفحة الرسمية للمحافظة، وتم إرساله لجميع الصحفيين ومراسلي المواقع والقنوات: «قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة لمستشفى الكبد المصري بشربين استقبله خلالها الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب وتفقد خلالها غرف الكشف والبالغ عددها 14 غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة كما قام بجولة في معامل التحاليل وأقسام الآشعة والصيدلية ومعهد الأبحاث الكبدية، واستمع إلى شرح من الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد ومدير المستشفى».

وذكر المركز الإعلامي في البيان أن الدكتور جمال شيحة، أكد خلال الزيارة أن المستشفى تستقبل يوميا ما يصل إلى 1100 مريض وتصرف الأدوية للمرضى المحتاجين والفقراء مدعومة من التبرعات ومشاركة القادرين.

من جانبه أشاد المحافظ بالمستوى المتميز للمستشفى سواء من الناحية الإنشائية أو التجهيزات الطبية، وشكر جميع الأطباء والعاملين بالمستشفى على أدائهم رفيع المستوى وطلب المحافظ من مدير المستشفى المشاركة الفعالة في المبادرة خاصة لمواطني المراكز الشمالية بالدقهلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد 4 أشهر من تركه لها.. المركز الإعلامي للدقهلية يصف «شيحة» برئيس لجنة التعليم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق شوقي: ندرس تطبيق الفصول المتنقلة وتقليص سنوات الدراسة لأقل من 12 سنة
التالى تنشر التقرير الطبي لـ«حلاوتهم زينهم» المصابة بـ«الدرب الأحمر»