أخبار عاجلة
ما حقيقة الفيديو الإباحي لنجمة -
التعادل السلبي يخيم على قمة ليفربول وبايرن ميونخ -

لتسببهما في وفاة سيدة حامل وجنينها.. إحالة أخصائي تخدير وممرضة بأسيوط للمحاكمة

لتسببهما في وفاة سيدة حامل وجنينها.. إحالة أخصائي تخدير وممرضة بأسيوط للمحاكمة
لتسببهما في وفاة سيدة حامل وجنينها.. إحالة أخصائي تخدير وممرضة بأسيوط للمحاكمة

وإليكم تفاصيل الخبر لتسببهما في وفاة سيدة حامل وجنينها.. إحالة أخصائي تخدير وممرضة بأسيوط للمحاكمة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة الإدارية بأسيوط، الاثنين، بإحالة أخصائي تخدير وممرضة بمستشفى النساء والولادة للمحاكمة العاجلة بتهم التسبب في وفاة سيدة حامل وجنينها عقب حقنها بعقار خاطئ عند تخديرها تمهيدًا لإجراء عملية ولادة قيصرية.

وتلقت النيابة الإدارية، بلاغًا من مديرية الشؤون الصحية بأسيوط تفيد ظهور أعراض تشنجات على إحدى السيدات عند تخديرها بمعرفة أخصائي التخدير بالمستشفى تمهيدًا لإجراء عملية ولادة قيصرية وتم نقلها إلى مستشفى أخرى عقب تدهور حالتها الصحية ما ترتب عليه وفاة الجنين في حينه ووفاتها في اليوم التالي.

وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية في القضية رقم ٥٥٦ لسنة ٢٠١٨ عن دخول المتوفاة للمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية وعقب إجراء التحاليل العامة لها وكانت معدلاتها الطبيعية وتم دخولها غرفة العمليات لإجراء العملية القيصرية وعقب دخولها بدقائق تم تخديرها وقبل التدخل الجراحي أصيبت بتشنجات متواصلة استمرت قرابة 45 دقيقة وانخفاض في ضغط الدم ونقص نسبة الأكسجين وبدأ نبض الجنين في الانخفاض مما يوحي بوفاته فتم التقرير بسرعة نقلها لمستشفى أخرى لاحتياج الحالة لعناية مركزة.

وأظهرت التحقيقات عن قيام أخصائي التخدير بحقن المريضة في النخاع الشوكي بعقار خاطئ حال تخديرها لإجراء عملية ولادة قيصرية وأن المتهمة الثانية «الممرضة بذات المستشفى سابقًا» هي من قامت بمناولة الطبيب العقار الخاطئ وأصدرت النيابة قرارها بإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لتسببهما في وفاة سيدة حامل وجنينها.. إحالة أخصائي تخدير وممرضة بأسيوط للمحاكمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق رئيس توتال العالمية للبترول: لدينا خطط طموحة لضخ استثمارات جديدة فى مصر
التالى "يقتلوا القتيل ويقطعوا جثته".. أب وابنته يستدرجان شابا في شبرا الخيمة.. "أهل مصر" فى منزل "كهربائى حلوان" المقتول.. وعلبة سجائر كشفت الجريمة