أخبار عاجلة
مودي : هدف المقاصة البقاء بالمربع الذهبى -
بيبو: الحكم ظلمنا وانهي المباراة مبكرًا -
وفاة الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي -
بارتوميو يكشف إمكانية تعاقد برشلونة مع رابيو -

«رودينا» تدفع فاتورة الإهمال والتقصير داخل مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة

«رودينا» تدفع فاتورة الإهمال والتقصير داخل مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة
«رودينا» تدفع فاتورة الإهمال والتقصير داخل مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة

نتقدم ببلاغ عاجل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بخصوص الطفلة رودينا ذات الـ6 سنوات، والتى تعاني من ثقب في القلب، وتم حجزها بمستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة (أبو الريش)، التابعة لجامعة القاهرة، منذ 4 شهور.

ونتيجة للإهمال والقصور الطبي، وعدم سرعة تشخيص الحالة، ظلت الطفلة ملقاة بالمستشفى بلا أي فحوص أو تحاليل، أو حتى تحويلها إلى مستشفى أبوالريش الياباني، مما أدى إلى إصابتها بجلطة في القلب.. وأخيرا وبعد أن تدخلت، جاء الرد بأنها تعاني من التهابات بكتيرية على الصمام، وتسمم بكتيري في الدم، وهذا في حد ذاته لم يتم تشخيصه إلا منذ ساعات قليلة، بعد أن ظلت الطفلة لمدة 4 شهور في حالة من الفوضى أو عدم المتابعة أو التشخيص، واليوم يدّعون، أن من يتحدث عن إهمالهم غير متخصص ولا يعرف شيئًا.

وأنا أرفع شكوى الأب، أحد أبناء مدينة منوف، وهو رجل بسيط وعظيم، وهو المواطن أمير الجندي، وزوجته، في صرخة من القلب إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يتدخل لعلاج هذه الطفلة في مستشفى أبو الريش الياباني، بعد أن طالتها يد الإهمال والتقصير في مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة.. وهذا هو رأي الأطباء المتخصصين في مستشفى أبو الريش الياباني الذين أصيبوا بحالة من الاستغراب، أن يتم ترك الطفلة لمدة 4 شهور كاملة دون أن يتم اتخاذ أية إجراءات طبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «رودينا» تدفع فاتورة الإهمال والتقصير داخل مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق رئيس جامعة أسيوط يدعو إلى تكاتف جهود كافة فئات المجتمع من أجل دعم مرضى الأورام فى صعيد مصر
التالى "التضامن" تتعامل مع 4743 مشردا وطفل بلا مأوى