أخبار عاجلة
أستاذ علاقات دولية: مصر محور استقرار أوروبا -
خادم الحرمين يشرف مأدبة عشاء الرئيس المصري -

محافظ الوادي الجديد يغرس نخلة ضمن مبادرة السيسي بالإذاعة المحلية

محافظ الوادي الجديد يغرس نخلة ضمن مبادرة السيسي بالإذاعة المحلية
محافظ الوادي الجديد يغرس نخلة ضمن مبادرة السيسي بالإذاعة المحلية

غرس محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، اليوم الثلاثاء، شجرة نخيل بمقر ديوان إذاعة الوادي الجديد، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر زراعة النخيل في المحافظة لتصل الي 5 مليون نخلة. 


وأكد مدير عام إذاعة الوادي الجديد، الدكتور عاطف شوقي، عقد لقاء علي الهواء مباشرة بين المحافظ والمستمعين لعرض مشكلاتهم وبحث حلول لها. 


من جانبه أكد المحافظ، خلال حديثه عبر الاذاعة مع المستمعين، أن المحافظة قد أصدر لصالحها 25 قرارًا جمهورىًا تنموىًا يخص محافظة الوادى الجديد، وذلك ضمن نتائج زيارة وفد محافظة الوادي الجديد فى لقاء الرئيس منذ عدة أسابيع مضت.


وأشار الي، أن هذه القرارات يجرى حاليا تنفيذها بالتنسيق مع مجلس الوزراء، كما أن هناك 7 محطات كهرباء تابعه للمحافظة خاصة ببعض القرى سوف تنقل إلى وزاره الكهرباء، وذلك من خلال زيارة وفد وزاري من وزاره الكهرباء إلى الوادى الجديد، وكذلك إنشاء 7 محطات طاقه شمسيه لتوليد الكهرباء وذلك بالتنسيق مع وزاره الكهرباء وقد خصصت المحافظة الأرض لإنشاء المحطات.


كما لفت الي، تغذية منطقة أبو منقار وقرية الكفاح بمركز الفرافرة بالشبكة الكهربائية الموحدة، وفى نهاية زيارته للإذاعة غرس الزملوط، يرافقه الدكتور عاطف شوقى، مدير عام إذاعة الوادي الجديد، أشجار نخيل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لغرس 2 مليون نخلة بمحافظة الوادي الجديد.

وزير الشباب ومحافظ الوادي الجديد يبحثان دعم الأنشطة والمنشآت الرياضية بالمحافظة
ألتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حيث تم مناقشة سبل دعم الأنشطة والمنشآت الرياضية بالمحافظة وتحقيق الإستغلال الأمثل منها وعلي رأسها تطوير المدينة الشبابية وتحويلها إلي مقر إقامة مميز. 


وصرح الزملوط أنه تم الموافقة خلال اللقاء على إقامة مهرجان رياضي قومي بالمحافظة بالإضافة إلي تنفيذ معسكر كشفي لخدمة البيئة والأهالي بالقري وفي مقدمتها قري الأربعين من خلال مشاركة الشباب التطوعية. 


من ناحية أخرى، أوضح الزملوط أنه تم عرض زيادة أعداد وأفواج رحلات أعرف بلدك للمحافظة وذلك في حدود أماكن الإقامة الموجودة بها، تشجيعا لحركة السياحة الداخلية ورفع الوعي لدي شباب الجمهورية بمقومات المحافظة وأهميتها

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الوادي الجديد يغرس نخلة ضمن مبادرة السيسي بالإذاعة المحلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق مجدى البدوى :لابد من الاهتمام بالتدريب والتأهيل للعاملين بالمؤسسات الصحفية
التالى الانتهاء من طباعة 657 بطاقة تعريف لأسر الشهداء والمصابين