في أول تصريح لـ”سيدة البلكونة”: “كنت بنتحر وجوزي كان بيسيب ايدي وأنا بقع”.. وفيديو جديد يكشف مفاجأة غريبة

في أول تصريح لـ”سيدة البلكونة”: “كنت بنتحر وجوزي كان بيسيب ايدي وأنا بقع”.. وفيديو جديد يكشف مفاجأة غريبة
في أول تصريح لـ”سيدة البلكونة”: “كنت بنتحر وجوزي كان بيسيب ايدي وأنا بقع”.. وفيديو جديد يكشف مفاجأة غريبة

أظهر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل عقار 12 طابقا يتوسط شارع جانبي من الطابق الثالث بمنطقة “كعابيش” بفيصل، شابة في منتصف العقد الثاني من عمرها ممسكة بكلتا يديها بسور شرفة، ويحاول رجلين رفعها لأعلى، بعد أن اختل توازنها وكادت تسقط من الدور الثاني، لولا تدخل الأهالي الذي منعوا وقوع كارثة محققة.

أول تصريح من السيدة صاحبة الفيديو

وقالت “سارة” صاحبة واقعة محاولة الانتحار، إنها حاولت الانتحار بعد خلافات بينها وبين زوجها منذ سنوات بسبب تدخلات شقيقته، الأمر الذي وصل بتهديدها عدة مرات بحرمانها من أطفالها، لافتة إلى أنها ترغب في الطلاق وحضانة أطفالها الثلاثة فقط، وأن زوجها الذي يعمل سمسار عقارات كان يضربها في بداية الزواج عدة مرات لكنه توقف عن ذلك منذ نحو عاما، ليعود مرة أخرى اليوم بعد مشاجرة بينهما.

وأضافت

“أخته هي اللي بتدور البيت.. ودايما بقوله هو أنا متجوزاك ولا متجوزة أختك.. بيذلني هو وأخته ولما بتخانق بياخد عيالي يوريني بنت وياخد التانية.. أنا عايزة أعيش لوحدي بس مع عيالي.. أنا رميت نفسي وههو محاولش ينقذني كان بيتفرج علي وحسيت بإيده بتسيب إيدي يعني السبع سنين اللي عشتهم من حياتي خلاص مش عايزة افتكرهم.. وإيده سابتني.. أنا مش عايزة غير عيالي بس”.

 

اقرأ أيضًا: أول فيديو للعروسة التي كادت أن تسقط من البلكونة بسبب زوجها.

تعليق زوجة حارس العقار

وقالت زوجة حارس العقار، أن الواقعة بدأت عصر اليوم، بعدما فوجئت بصراخ سيدة عجوز والدة الشابة صاحبة الواقعة تستنجد بالمارة، وشوهدت السيدة متدلية من سور الشرفة، ليسارع المارة إلى الصعود ورفع السيدة، نافية ما تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن محاولة إلقاء زوج الشابة لها من شرفة المنزل بعد مشاجرة بينهما قائلة:

“مسمعناش حاجة ولا خناقة ولا حاجة وناس محترمة ودي ست عندها حوالي 25 سنة وأم لـ3 أطفال كلهم لسه مدخلوش المدرسة ومأجرين من فترة.. لكن مسمعناش حاجة تانية ومنه لله اللي نشر الفيديو ده وفضح الناس كدا”.

 

المصدر : مصر 5

السابق تدريب عملى بميناء دمياط لتأكيد التطابق مع المدونة الدولية لأمن السفن والمرافق
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث