أخبار عاجلة
إجراءات وشروط التقدم لوظيفة "رفيق مسن" -
اليوم.. حفل تخريج قادة المستقبل بالمحليات -
Bullet-riddled NZ mosque to reopen for Friday prayer -

لليوم الثاني.. استمرار فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكوندو G2 بالغردقة (صور)

لليوم الثاني.. استمرار فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكوندو G2 بالغردقة (صور)
لليوم الثاني.. استمرار فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكوندو G2 بالغردقة (صور)

استمرت، صباح اليوم الجمعة، منافسات بطولة مصر الدولية للتايكوندو G2 للكبار، والكاديت لليوم الثانى على التوالي، بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة، في الفترة من 21 وحتى 24 من شهر فبراير الجاري، بمشاركة 578 لاعبًا "328 لاعبًا في منافسات الكبار و250 لاعبًا في منافسات الكاديت.

وتُقام منافسات الكاديت -14 عامًا يومي الخميس والجمعة، فيما تقام منافسات الكبار يومي السبت والأحد.

جدير بالذكر أنه انطلقت على هامش البطولة المصرية الدولية السادسة للتايكوندو فعاليات البطولة المفتوحة لأندية محافظات مصر بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة.

تقام على هامش البطولة الدولية فعاليات البطولة المحلية للتايكوندو للمنافسة بين أندية محافظات مصر المختلفة خلال يومى ٢١-٢٢ فبراير، وتستكمل البطولة فعالياتها بين الدول العالمية المشاركة يومى ٢٣- ٢٤ فبراير الجارى بالصالة المغطاة بالغردقة.

شهدت الفعاليات حضور الجهات التنفيذية وعدد كبير من الجمهور ضم طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر وعدد من مدارس المراحل الاعدادية بالغردقة لمشاهدة المنافسات وتشجيع اللاعبين.

يذكر أن محافظ البحر الأحمر قد خصص اتوبيسات لنقل الجماهير من أماكن مختلفة بالمدينة إلى الصالة المغطاة لمشاهدة الفعاليات والاستمتاع بالبطولة، تشجيعا للرياضة وحث الشباب والطلاب على ممارسة الرياضة.

وأشار خلال متابعته للتجهيزات النهائية للبطولة خلال الأيام القليلة الماضية أنه يدعم أى نشاط رياضى بالمحافظة لتحفيز الشباب وكذلك لأهمية الرياضة فى تطوير الذات والاحتفاظ ببنيان قوى، لافتا إلى أهمية البطولات الرياضية الدولية للاستفادة من الخبرات واستخدامها كدعاية قوية للمحافظة لجذب السائحين من مختلف بقاع العالم.

كتب _ ريهام عامر، نرمين رمزى، منار الشافعى، اسلام سيد، محمود عبد العزيز

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لليوم الثاني.. استمرار فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكوندو G2 بالغردقة (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث