أخبار عاجلة
لاعب باريس سان جيرمان يعود من الإصابة -

وزير النقل في المنيا لإطلاق إشارة تشغيل برج كهرباء مغاغة بعد تطويره غدًا

وزير النقل في المنيا لإطلاق إشارة تشغيل برج كهرباء مغاغة بعد تطويره غدًا
وزير النقل في المنيا لإطلاق إشارة تشغيل برج كهرباء مغاغة بعد تطويره غدًا

وإليكم تفاصيل الخبر وزير النقل في المنيا لإطلاق إشارة تشغيل برج كهرباء مغاغة بعد تطويره غدًا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

للمرة الثانية على التوالي خلال شهرين، يقوم الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، السبت، بزيارة لمحافظة المنيا، لإطلاق إشارة تشغيل برج إشارات مغاغة بعد تطوير بنظام الكهرباء ليدخل خطة كهرباء إشارات بني سويف – الواسطي، والاطمئنان على حالة المزلقانات والقضبان ضمن خطة الوزارة لتحديث نظم الإشارات لـ1100 كم بتكلفة إجمالية 12.6 مليار جنيه، بهدف زيادة معدلات السلامة والأمان على خطوط السكك الحديدية، واستبدال النظام الحالي بآخر إلكتروني يسمح بزيادة عدد القطارات في اليوم مع تخفيض زمن الرحلة.

ويتفقد الوزير يرافقه عدد من قيادات المحافظة وهيئة سكك حديد مصر أعمال تطوير محطة سكك حديد سمالوط، والجاري العمل بها لتكتمل منظومة تطوير محطات السكك الحديد الثمانية بمراكز المحافظة من مغاغة شمالا حتي دير مواس جنوبا بطول 150 كيلومتر.

وقال خالد بهجت، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر بالمنطقة الوسطى، إن الوزير سوف يصل مدينه مغاغة مستقلا قطار 978 المتجه من القاهرة إلى أسيوط، حيث يشرف على بدء العمل ببرج مغاغة، ثم يصطحب أحد الجرارات للاطمئنان على حاله المزلقانات والقضبان وصولا إلى محطة سكك حديد سمالوط لمتابعة سير العمل بتطوير المحطة.

كان الوزير قد قام بزيارة لمحافظة المنيا في شهر يناير الماضي تفقد خلالها العمل بتطوير طريق الصعيد الصحراوي الغربي، وطريق المنيا – أبوقرقاص الزراعي، وإطلاق إشارة العمل ببرج ابوقرقاص الذي دخل الخدمة الشهر الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير النقل في المنيا لإطلاق إشارة تشغيل برج كهرباء مغاغة بعد تطويره غدًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق "اقتراحات البرلمان" توصى بإعادة النظر بشروط الترخيص بالبناء على أراضى الزراعة
التالى غدًا.. افتتاح معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب