حالة الطقس اليوم الأحد 17/9/2017 فى مصر والدول العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

حالة الطقس اليوم الأحد 17/9/2017 فى مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الأحد، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة شمالا حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد.. وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

4dfed6bc35.jpg

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للحرارة شمالا حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا. كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد.. وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

b13f66dc1f.jpg

نهارًا: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء درجات الحرارة قريبة من معدلاتها العامة الى أعلى بقليل، ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً فوق المرتفعات وحارّاً نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

فى خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، زحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-15 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليلاً: تكون الأجواء لطيفة عُموماً، وترتفع نسب الرطوبة في بعض المناطق مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 

الطقس فى فلسطين 

820151522210878.jpg

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار فى باقى المناطق، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق