أخبار عاجلة
شاهد.. مهاجرون حقيقيون في لوحات! -
البورصة تغلق تداولاتها على 3.1 مليون دينار -
تجدد الأزمة بين مصر و"BBC" العربية بسبب السيسي -

وصول عضو لجنة تحكيم «المبادرون» من المغرب لتقييم المبادرات الإفريقية

وصول عضو لجنة تحكيم «المبادرون» من المغرب لتقييم المبادرات الإفريقية
وصول عضو لجنة تحكيم «المبادرون» من المغرب لتقييم المبادرات الإفريقية

استقبلت وزارة الشباب والرياضة  الدكتورة كريمة غانم- رئيس المركز الدولي للدبلوماسية بالمغرب وخبيرة التواصل الاستراتيجي التنموي والترافع حول السياسات العمومية،  للمشاركة  كعضو لجنة تحكيم في الملتقي الإفريقي للمبادرات الشبابية تحت شعار "المبادرون" ، والذي تنظمه الوزارة خلال الفترة من ١-٧ مارس بأسوان ، وفي إطار أسوان عاصمة الشباب الإفريقي.

وتقوم رئيس المركز الدولي للدبلوماسية وعضوين آخرين بتحكيم المبادرات المقدمة من شباب من دول الجابون، سيراليون، بوروندي، إفريقيا الوسطي، تشاد، ليبريا، جيبوتي ، مالاوي، كينيا، أوغندا، زامبيا، المغرب، غينيا كوناكري ، غانا ، الكونغو الديمقراطية، إثيوبيا، تنزانيا، الكاميرون، ناميبيا، الصومال، السودان، ونيجيريا.

يذكر أن الملتقي الإفريقي للمبادرات الشبابية يتضمن العديد من الفعاليات من ضمنها ندوات وورش عمل عن المبادرات الشبابية ، واستعراض  مبادرات الدول الإفريقية المشاركة، بالإضافة إلى جولات سياحية وتاريخية بأسوان .
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصول عضو لجنة تحكيم «المبادرون» من المغرب لتقييم المبادرات الإفريقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق 15 دولة ووزير الأوقاف في "دار علوم المنيا".. تعرف على السبب
التالى رانيا المشاط: ميثاق للأخلاقيات السياحية بالتعاون مع وزارة التعليم