الإهمال والمخدرات يحرقان محطة مصر

الإهمال والمخدرات يحرقان محطة مصر
الإهمال والمخدرات يحرقان محطة مصر

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

الإهمال والمخدرات يحرقان محطة مصر

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

الإهمال والمخدرات يحرقان محطة مصر

مشهد مروع يخرج عن كل مفردات اللغة العربية لوصف المأساة والمعانة، مواطنون أبرياء كل منهم توجه إلى "محطة مصر" حاملًا بين جنبات صدره قدر يضيق به ذرعًا من الهموم والمسئوليات.. نساء وأطفال وشيوخ وشباب، وفى لحظة تبخرت الآمال وتطايرت الأحلام التى طالما سكنت قلوب أصحابها، بل وتحولت إلى بضع أشلاء متفحمة.

هذا الحريق الضخم الذى اشتعل فى أكبر محطات القطار فى مصر، لم يحرق فقط أجساد المواطنين الأبرياء ٍمن َمن قادهم قدرهم للتواجد فى محيطه فقط، ولكنه حرق قلوب كل المصريين حزنًا وكمدًا على ما آل إليه مصير هؤلاء.

وفى المساء وبينما كل القلوب والعيون معلقة بوسائل الإعلام منتظرة أن يخرج علينا من يريح قلوبنا بتفسير منطقى لما حدث، يظهر سائق قطار الموت فى حالة من الهدوء والسكون الأقرب إلى البلاهة، تعلو شفتيه ابتسامة صفراء باهته، لا تنم إلا عن شخص فاقد تمامًا للشعور والمسئولية فهو لم يع بعد أنه أحرق ما يربو عن 20 مصريًا وهم أحياء وتسبب فى إصابات لا رجاء فى الشفاء منها للعشرات.

لم تدم حالة الاستغراب من ردة فعل السائق كثيرًا فبعد ساعات أوضحت التقارير أن ملف الخدمة الخاص بسائق قطار الموت يحمل بين طياته قرارًا بإيقافه عن العمل لمدة 6 أشهر نظرًا لتعاطيه المخدرات!!.

وهنا يتبادر إلى الذهن سؤال ُملح، كيف لهيئة السكك الحديدية أن تعيد مدمنًا للمخدرات لتستأمنه على أرواح المئات من من يركبون القطار تحت قيادته؟ ألم يكن الأولى به وبهم إحالته لعمل إدارى بعيدًا عن أرواح المواطنين؟.

إجابة السؤال تنحصر فقط فى كلمة واحدة هى "الإهمال".. إهمال من السائق فى ترك القطار دون تأمين إجراءات إيقافه، وإهمال من المسئول الذى أعاده ليعبث بأرواح المصريين كيفما يحلو له، وتدور الدائرة بين إرهاب وإهمال، فكلاهما يحصد أرواح المصريين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإهمال والمخدرات يحرقان محطة مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق تحرير 39 مخالفة تموينية بحملات تفتيشية بمنيا القمح وبلبيس
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث