أخبار عاجلة
40 مدربة لتعليم القصيميات قيادة السيارات -
تطوير المخططات السكنية يخفض أسعار الأراضي -

بلاغ يطالب بإدراج القائمين على كاميرات محطة مصر لقائمة الاتهام

بلاغ يطالب بإدراج القائمين على كاميرات محطة مصر لقائمة الاتهام
بلاغ يطالب بإدراج القائمين على كاميرات محطة مصر لقائمة الاتهام

تلقى النائب العام المستشار، نبيل صادق، بلاغا، اليوم الخميس، يطالب بإدراج المسئولين عن كاميرات المراقبة لقائمة الاتهام مع المسئولين عن حادث محطة مصر الذي أودى بحياة ٢٠ وأصاب ٤٠ آخرين، وفقا للأرقام حتى الآن من جانب وزارة الصحة.

وطالب البلاغ بسرعة إصدار أمر بضبط العاملين على كاميرات المراقبة، وإدراج أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر بتهم السلوك الذي
يخدم الإرهاب، ونشر روح التشاؤم بين المواطنين والتغول على سلطات النيابة العامة، وسوء استخدام الإنترنت، طالب بمعاقبتهم طبقا لنصوص المواد 86 عقوبات، و9 من قانون النيابة العامة، والمادة 13من قانون الإنترنت.
 
وذكر البلاغ المُقيد برقم 3402 لسنة 2019 بضرورة بإدراج المسئولين عن كاميرات المراقبة إلى قوائم الاتهام
لتسريبهم فيديو حادث قطار محطة مصر، مما أصاب المجتمع المصري كله بحالة من الكآبة وخلق روح التشاؤم، واستغلته قنوات الإرهاب لخدمة مصالحها الارهابية،  وهذا يمثل جريمة طبقا لنص المادة 86 من قانون العقوبات التي تعاقب كل سلوك يرتكب بقصد تحقيق غرض إرهابي، وكذلك مخالفة المادة 9 من قانون النيابة العامة أن النائب العام وحد التحقيق في جرائم المادة 116عقوبات المتعلقة بإهمال الموظفين، وكذلك مخالفة المادة 13من قانون الإنترنت بتهمة الاعتداء على القيم المجتمعية. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بلاغ يطالب بإدراج القائمين على كاميرات محطة مصر لقائمة الاتهام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق سرطان الثدي ثاني أكثر الأورام انتشارًا بين المصريين بنسبة 17.9%
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث