أخبار عاجلة
ميسي يثير القلق في معسكر الأرجنتين -
هازارد يعلق على اهتمام ريال مدريد -

التضامن تتعامل مع 6217 مشرداً وطفلاً بلا مأوى

التضامن تتعامل مع 6217 مشرداً وطفلاً بلا مأوى
التضامن تتعامل مع 6217 مشرداً وطفلاً بلا مأوى

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فرق العمل المشتركة والتي تم تشكيلها من برنامج أطفال بلا مأوى وفريق التدخل السريع؛ لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى.

وتجوب فرق التدخل السريع محافظات الجمهورية المختلفة بحثًا عن هؤلاء المواطنين، حيث بلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها منذ بدء العمل وحتى مساء أمس الأربعاء، 6217 حالة مشرد وطفل بلا مأوى.

وأشار التقرير الصادر عن فرق التدخل السريع إلى أنه تم التعامل مع 83 حالة "مشرد" و101 طفل بلا مأوى، امس، بإجمالي 184 حالة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تصدرت محافظة القاهرة عدد الحالات التي تم التعامل معها بـ112 حالة منها 46 مشردا و66 طفلا بلا مأوى، تليها الجيزة بإجمالي 28 منهم 15 مشردا و13 طفلا.

وتتنوع التدخلات التي تقدم من الفريق الى المواطنين ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة؛ للحصول على الرعاية اللازمة، بالإضافة الى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة حيث تم توزيع 8 بطاطين و83 وجبة ساخنة عليهم، أمس.

ويستمر الفريق في تلقي البلاغات عن حالات المواطنين والأطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن ١٦٤٣٩ و ١٦٥٢٨ كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١او من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التضامن تتعامل مع 6217 مشرداً وطفلاً بلا مأوى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق محافظ القليوبية: يكرم عدد من أمهات وزوجات الشهداء في احتفالية ( المرأة المصرية أصل الحكاية)
التالى الحكومة توضح موقف سيارات المصريين بالخارج من الجمارك