أخبار عاجلة
وزير العدل السعودي يحذر من إيقاف أي شخص بالخطأ -
منوعات و فن -
BJP workers beat up election official in UP -
نجم تشيلسي يعلن انتهاء موسمه بسبب الإصابة -
إزالة 50 مبنى آيلا للسقوط بالخبر.. وحصر 200 آخرين -

فتح باب التسجيل في عمومية الصحفيين لانتخابات التجديد النصفي

فتح باب التسجيل في عمومية الصحفيين لانتخابات التجديد النصفي
فتح باب التسجيل في عمومية الصحفيين لانتخابات التجديد النصفي

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

فتح باب التسجيل في عمومية الصحفيين لانتخابات التجديد النصفي

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

فتح باب التسجيل في عمومية الصحفيين لانتخابات التجديد النصفي

فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، منذ قليل، باب التسجيل في كشوف الحضور، أمام أعضاء الجمعية العمومية، استعدادا لبدء إجراءات الانتخابات حال اكتمال النصاب القانوني، بحضور كل من عمرو بدر، ومحمد خراجة، أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات.

ويستمر تسجيل الحضور، حتى الثانية عشرة ظهرا، ويمكن مد التسجيل ساعة ثم ساعة أخرى، بقرار من اللجنة المشرفة على الانتخابات، وذلك وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة.

وعقب اكتمال النصاب القانوني للعمومية، بحضور نصف عدد الأعضاء +1، والبالغ عددهم 8624 عضوا، يبدأ الاجتماع مباشرة بمسرح النقابة بالطابق الأرضي لمناقشة جدول الأعمال، والتي على رأسها إقرار الميزانية، ويعقبه التصويت في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة، ويبدأ الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.

وفي حال الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 2 مارس، على أن يبدأ التصويت من 3 عصرًا حتى 7 مساءً، وذلك باللجان المُوزعة داخل النقابة.

وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، ينعقد الاجتماع الثاني لها بعد أسبوعين يوم 15 مارس المقبل، ويكتمل النصاب القانوني بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة، ثم الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.

وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد، حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 16 مارس.

وتُجرى الإعادة على منصب النقيب في الاجتماع الثاني، على أن يبدأ التصويت 3 عصرًا حتى 7 مساءً في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فتح باب التسجيل في عمومية الصحفيين لانتخابات التجديد النصفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق الأحد المقبل.. أكاديمية الأوقاف تستضيف أسامة الأزهري في لقاء مفتوح مع الدارسين
التالى التعديلات الدستورية 2019| استمرار الإقبال والتصويت بعزبة النخل