أخبار عاجلة

نقيب الصحفيين يسجل في كشوف عمومية النقابة

نقيب الصحفيين يسجل في كشوف عمومية النقابة
نقيب الصحفيين يسجل في كشوف عمومية النقابة

شارك الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين المنتهية مدته، منذ قليل، بالتسجيل في كشوف الجمعية العمومية للنقابة.

وتنعقد الجمعية العمومية للانتخابات، اليوم الجمعة 1 مارس، وذلك وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة، ويبدأ التصويت عقب اكتمال النصاب القانوني للعمومية، بحضور نصف عدد الأعضاء +1، في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة، والمد ساعة ثم ساعة، وفي حال اكتمال النصاب القانوني، يبدأ الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.

وفي حال الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 2 مارس، على أن يبدأ التصويت من 3 عصرًا حتى 7 مساءً، وذلك باللجان المُوزعة داخل النقابة.

وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، ينعقد الاجتماع الثاني لها بعد أسبوعين يوم 15 مارس المقبل، ويكتمل النصاب القانوني بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة، ثم الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.

وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد، حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 16 مارس.

وتُجرى الإعادة على منصب النقيب في الاجتماع الثاني، على أن يبدأ التصويت الـ3 عصرًا حتى الـ7 مساءً في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نقيب الصحفيين يسجل في كشوف عمومية النقابة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق تفاصيل ما دار في جسلة مناقشة الحساب الختامي لعام 2017-2018.. البرلمان يرجأ الموافقة
التالى بعد “خليها تصدى”..تجار السيارات يرفعون شعار “حرق الأسعار” ويتخلون عن هامش الربح لتصريف المخزون وتنشيط المبيعات