أخبار عاجلة
سامسونج تطلق Galaxy S10 و سلسلة A فى السوق المصرى -

عيسى جاد الكريم: حضانة لأبناء الصحفيين ..وسيارات زيرو جمارك

عيسى جاد الكريم: حضانة لأبناء الصحفيين ..وسيارات زيرو جمارك
عيسى جاد الكريم: حضانة لأبناء الصحفيين ..وسيارات زيرو جمارك

وإليكم تفاصيل الخبر

عيسى جاد الكريم: حضانة لأبناء الصحفيين ..وسيارات زيرو جمارك

أطلق عيسى جاد الكريم المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين برنامجه الانتخابي، لخوض انتخابات التجديد النصفي، المقرر انعقادها اليوم تحت عنوان "تعظيم موارد النقابة للوفاء باحتياجات الأعضاء"، وتعهد عيسى بالعمل على إنشاء حضانة بالنقابة لأبناء الصحفيين و الاتفاق مع إحدى الشركات على توفير سيارات زيرو جمارك.

و تضمن برنامجه منع الكيانات التي تحاول استغلال أسماء وهمية للظهور ككيانات موازية للنقابة وتضمين الرقم القومي بالكارنيه لإعادة الكرامة لكارنيه النقابة، بوصة وثيقة رسمية لهوية الصحفي وبما يمنع تقليده، كما يمكن إضافة الصفة الصحفية بالكارنيه لمن يريد بموجب خطاب من جريدته، كرئيس قسم او مدير تحرير أو رئيس تحرير والعمل على رفع قيمة البدل واستمرار صرفه للزملاء بعد الستين حتى سن الـ65 مع رفع المعاش ليقارب البدل من خلال زيادة موارد النقابة.
.
كما احتوى برنامجه على سرعة الانتهاء من مشروع أرشفة الصحف القديمة التي مر عليها مائة سنة وأكثر والمجلدات التراثية الذي يجرى العمل به مع مكتبة الإسكندرية حاليًا، لإتاحته إلكترونيا للصحفيين مجانًا وإتاحته بمقابل مادي للباحثين والمهتمين ليدر دخلًا على النقابة. والعمل على خروج قانون النقابة الجديد للنور وقانون حرية تداول المعلومات وإتاحتها للصحفيين، وتضمين مواد توفر موارد للنقابة وترسخ لحرية الصحافة وسرعة إنجاز مستشفى الصحفيين وجعل جزء منه استثماريًا، ليدر دخلًا على الصحفيين، بمشاركة جميع الصحفيين بالاكتتاب العام للأسهم. واستغلال المركز التدريبي للنقابة "استديو الإذاعة والتليفزيون" لتدريب طلاب الجامعات الخاصة وإعطاء دبلومة صحافة وإذاعة وفيديو للدارسين من الدول العربية بما يدر دخلًا للنقابة.

ووعد المرشح بالسعي لتوفير قرض بـ100 ألف جنيه لكل صحفي مع أحد البنوك، بضمان البدل، حال نجاحه لافتا إلى أنه سيتم الاتفاق مع شركات الغاز لتوفير مندوب لها لاستلام طلبات السادة الصحفيين وأسرهم لتوصيل الغاز للمساكن بالتقسيط.

كما وعد بالعمل على توفير أكشاك حضارية لبيع الصحف داخل محطات المترو تملكها نقابة الصحفيين، يكون لها مردود على النقابة والصحف.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات التي تساهم فيها الدولة لشراء سيارات لحساب الصحفيين بـ"صفر جمارك"، وذلك من خلال إعطاء الفرصة للصحفي لاختيار السيارة بالخارج ثم تتكفل الشركة بإنهاء الإجراءات وإحضارها له خلال فترة من 3 إلى 5 أسابيع مقابل مصروفات إدارية قليلة جدا بالنسبة للمتعارف عليها مع بقية المستهلكين بعيدًا عن مغالاة التوكيلات ومعارض السيارات، مع إمكانية التقسيط للسيارات مع أحد البنوك.

وتابع : " تم الاتفاق مع إحدى شركات السينما الكبرى على عرض الأفلام السينمائية الحديثة في النقابة للصحفيين وأسرهم أثناء عرضها في دور العرض وإعطائهم تخفيضات 50% على تذاكر السينما في دور العرض التى تملكها بعدد من المحافظات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عيسى جاد الكريم: حضانة لأبناء الصحفيين ..وسيارات زيرو جمارك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق «المنظمة الدولية»: نسعى لتحسين شروط وظروف العمل بالوطن العربي
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث