أخبار عاجلة
ملاك صينية بعضلات رجل.. فيديو -

"ظروف خاصة".. كلمة السر وراء استقالات مديري المستشفيات في 2019

"ظروف خاصة".. كلمة السر وراء استقالات مديري المستشفيات في 2019
"ظروف خاصة".. كلمة السر وراء استقالات مديري المستشفيات في 2019

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"ظروف خاصة".. كلمة السر وراء استقالات مديري المستشفيات في 2019

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"ظروف خاصة".. كلمة السر وراء استقالات مديري المستشفيات في 2019

تعددت طلبات الاستقالة منذ بداية عام 2019 خاصة من مديري المستشفيات وبدأت بمديري مستشفى أبو الريش الياباني والمنيرة ونوابهما بالإضافة إلى إعلان مدير مستشفى العباسية طلبا الاستقالة وأخيرا اسقالة مدير مستشفى الحسين الجامعي.

استقالة مديرة مستشفى أبو الريش الياباني
تقدمت الدكتورة رانيا حجازي، مديرة مستشفى أبو الريش الياباني سابقًا في فبراير الماضي، وكشفت لـ"أهل مصر"، أن الاستقالة غير مفاجئة قائلة "المجهود جبار أخذ من عمري الكثير، ومن صحتي ومن أولادي ومن حياتي الشخصية، فمحتاجة أدي لنفسي ولولادي وقت، وجه الوقت اللي الواحد يقول كفاية وحد تاني يكمل".

استقالة نائب مدير مستشفى أبو الريش اليابانى
أعلنت الدكتورة هناء راضى استقالتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موجهة الشكر لكل من عملت معهم، وكل من تعلمت على يديه من قيادات.

استقالة مديرة مستشفى أبو الريش بالمنيرة
الدكتورة رشا عمار، مدير مستشفى أبو الريش بالمنيرة، لم تتقدم باستقالتها، وإنما قدمت اعتذارا عن قبول تجديد فترة رئاستها لمستشفى أبو الريش المنيرة، وعن أسباب اعتذارها عن تجديد الفترة، رفضت التعليق معلقة: "أسباب شخصية وإحنا تعبانين ومرهقين".

استقالة نائب مدير مستشفى أبو الريش بالمنيرة
كما تقدم الدكتور شريف البارودى، نائب مدير مستشفى أبو الريش بالمنيرة بجانب باقي استقالات مستشفى أبو الريش.

استقالة مدير مستشفى الحسين الجامعي
أوضح الدكتور محمود صديق وكيل كلية طب البنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، إن الدكتور إبراهيم الدسوقي مدير مستشفى الحسين الجامعي تقدم باستقالته من منصبه، نظرًا لظروف خاصة وتكليف الدكتور أحمد عبدالجليل أستاذ التخدير المساعد بكلية طب البنين بالقاهرة، مديرًا عامًا لمستشفى الحسين الجامعي.

استقالة مدير مستشفى العباسية
كما تقدم الدكتور مصطفى شحاته مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية وعلاج الإدمان، بإعلان عن حاجة المستشفى لأحد الأطباء لشغل وظيفة مدير للمستشفى وذلك بتاريخ 7 مارس 2019 لانتهاء فترة التكليف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "ظروف خاصة".. كلمة السر وراء استقالات مديري المستشفيات في 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق رئيس النواب يشكر أعضاء الخطة والموازنة: لم يدخروا جهدا في إنجاز عملهم
التالى وزير القوي العاملة يسلم 31 عقد عمل لذوى الاحتياجات الخاصة في البحر الأحمر