"إكرامي" ينعى ضحايا نيوزيلندا: حادث شيطاني ضد كل معاني الإنسانية

وإليكم تفاصيل الخبر "إكرامي" ينعى ضحايا نيوزيلندا: حادث شيطاني ضد كل معاني الإنسانية

نعى شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ضحايا حادث مسجد النور بنيوزيلندا، وغرد "إكرامي"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "حادث شيطاني ضد كل معاني الإنسانية".

وتابع إكرامي: "خطاب الكراهية لن يوَّلد إلا مزيد من التطرف والقتل وليرى مناهضي الإسلام في كل مكان عواقب المحاولات لربط الإرهاب بالإسلام، الإرهاب سلوك إنساني فكري  الإسلام وكل الأديان السماوية بريئة منه، رحم الله شهداء حادث نيوزيلاند الإرهابي وأسكنهم فسيح جناته".

 

ووقع هجوم إرهابي على مسجد "النور" بمدينة الجزيرة الجنوبية، وسط مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا، خلف 49 شهيدا، و48 مصابا.

وقال مفوض الشرطة النيوزيلندية مايك بوش، إنهم ضبطوا 4 أشخاص من منفذي الهجوم الإرهابي، مشيرا إلى أن الحادث متطور، ويحاولون كشف ملابساته.

وأكد أنهم عثروا على عبوات ناسفة بعد الهجوم على المصلين داخل المسجد، وأنهم تمكنوا من نزع فتيل عدد من الأجهزة المتفجرة المرتجلة، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

وأعلن رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت جون موريسون، أن منفذ الهجوم في نيوزيلندا، إرهابي أسترالي يميني متطرف، حسبما أفادت قناة "العربية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "إكرامي" ينعى ضحايا نيوزيلندا: حادث شيطاني ضد كل معاني الإنسانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق عبد العال يطالب رئيس ائتلاف دعم مصر بإحضار ثلثى أعضاء المجلس غدا
التالى غدا.. ندوة لكشف انتهاكات ميليشيا الحوثي في محافظة حجة باليمن