أخبار عاجلة

إلغاء ترخيص إمام بأوقاف الإسماعيلية لعدم الالتزام بتعليمات الوزارة

إلغاء ترخيص إمام بأوقاف الإسماعيلية لعدم الالتزام بتعليمات الوزارة
إلغاء ترخيص إمام بأوقاف الإسماعيلية لعدم الالتزام بتعليمات الوزارة

قررت وزارة الأوقاف إلغاء ترخيص عبد الملك رجب رمضان الغرباوي  خطيب مكافأة بأوقاف الإسماعيلية؛ لعدم الالتزام بتعليمات الوزارة، وذلك بناء على مذكرة الشيخ مجدي بدران وكيل الوزارة بأوقاف الإسماعيلية بشأن مخالفة الخطيب لتعليمات الوزارة بخصوص خطبة الجمعة .

وقرر الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف؛ إلغاء ترخيص الخطابة مع عدم تمكينه من صعود المنبر، ومنعه من أي نشاط داخل أي مسجد من مساجد الإسماعيلية.

وأكدت وزارة الأوقاف على عدم السماح لهذا الخطيب بالخطابة أو أداء الدروس أو إمامة المصلين بالمساجد وتكليف مديرية أوقاف الإسماعيلية بإنذاره رسميا على عنوانه بإلغاء تصريح خطابته وعدم السماح بتجديده أو قبول تقدمه؛ لاستخراج تصريح خطابة مرة أخرى ،  وتسجيل اسمه بسجل الممنوعين من الخطابة على مستوى الجمهورية  ، وأن أي إمام أو خطيب مكافأة لا يلتزم بضوابط وتعليمات الوزارة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مخالفته  .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إلغاء ترخيص إمام بأوقاف الإسماعيلية لعدم الالتزام بتعليمات الوزارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق محافظ القليوبية يشارك في الندوة التثقيفية السابعة التي تنظمها القوات المسلحة بمدرسة الكونتينتتال بالعبور
التالى القوات المسلحة تقيم معرض فنى لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة يوم الشهيد