أخبار عاجلة
سعر الذهب اليوم الأحد 24 مارس 2019 في مصر -

تعليم الفيوم يشارك في إحتفالات المحافظة بعيدها القومى بعروض فنية لطلاب المدارس (صور)

تعليم الفيوم يشارك في إحتفالات المحافظة بعيدها القومى بعروض فنية لطلاب المدارس (صور)
تعليم الفيوم يشارك في إحتفالات المحافظة بعيدها القومى بعروض فنية لطلاب المدارس (صور)

بدأت اليوم احتفالات محافظة الفيوم بعيدها القومى الذى يوافق الخامس عشر من شهر مارس من كل عام تخليدًا لذكرى وقفة شعب الفيوم العظيم البطولية ضد قوات الأحتلال الإنجليزي عام 1919 وافتتاح مشروع وادى الريان عام 1973 الذي أدى إلى تحسين مستوى الصرف بالأراضي الزراعية بالمحافظة والحفاظ على منسوب المياه فى بحيرة قارون.

وفى هذا الإطار شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم فى الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة بحضور اللواء عصام سعد. محافظ الفيوم، واللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم والأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، عدد من القيادات التنفيذية والأمنية ووكلاء الوزارة والنواب والإعلاميين، وحشد كبير من طلاب المدارس.

وفي كلمته أكد محافظ الفيوم على ضرورة زرع روح الولاء والإنتماء فى نفوس الطلاب بمدارس محافظة الفيوم، وأن تكون الحصة الأولى يوم الأحد القادم الموافق 17 مارس عن العيد القومي لمحافظة الفيوم ودور المقاومة الشعبية بالفيوم فى التصدي لقوات الاحتلال الإنجليزي 1919م.

وتم تكريم الأستاذ محمد عبدالله وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

وتقدم عبد الله بالشكر الجزيل محافظ الفيوم على دعمه لتعليم الفيوم وإنجازاته فى جميع المجالات بالفيوم.

حيث قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم يرافقه اللواء خالد شلبي مدير الأمن والعقيد أيمن عبد العزيز المستشار العسكري للمحافظة بوضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بميدان قارون إيذانًا ببدء إحتفالات المحافظة بالعيد القومي الذي يوافق الخامس عشر من شهر مارس كل عام، وذلك بحضورالدكتور اشرف ورداني – مساعد وزير الشباب والرياضة نائبًا عن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة والمهندس حسن صفوت موافي السكرتير العام المساعد والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية واعضاء مجلس النواب وممثلي الأحزاب والنقابات والجمعيات الأهلية ومواطني الفيوم. 

قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية لشعب المحافظة الكريم بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي الذي يصاحبه إفتتاح المحافظة لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات بقيمة 190 مليون جنيه الأمر الذي يعود بالنفع على المواطنين.

 
ثم شهد محافظ الفيوم ومرافقوه طابور العرض الذي قدمته مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم والصحة وكلية ومعهد التمريض بمشاركة 3 آلاف شاب وفتاة. 

أشاد محافظ الفيوم بالعرض الرياضي وأكد علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وغرس قيم الإنتماء والولاء في نفوس الشباب وأكد وجميع الحضور علي ارسال برقية حب وتأييد للسيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي المجهودات والإنجازات الكبيرة من اجل وضع مصر في المكانه التي تليق بها محليًا وعالمياً. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعليم الفيوم يشارك في إحتفالات المحافظة بعيدها القومى بعروض فنية لطلاب المدارس (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق سيلفيا نبيل تنعي شهداء نيوزيلندا: أسوأ شيء قتل الناس أثناء تعبدهم
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث