القليوبية × أسبوع: "جنازة عسكرية لشهيد الواجب الوطني.. وتعيين جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها"

القليوبية × أسبوع: "جنازة عسكرية لشهيد الواجب الوطني.. وتعيين جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها"
القليوبية × أسبوع: "جنازة عسكرية لشهيد الواجب الوطني.. وتعيين جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها"

شهدت محافظة القليوبية،خلال الإسبوع المنصرم مجموعة من الأحداث والقرارات والأخبار الميدانية المهمة، أبرزها مايلي:

- استئصال ورم دموي من جمجمة طفل 9 سنوات بتأمين بنها النموذجي
نجح فريق طبى بمستشفى بنها النموذجى للتأمين الصحى، برئاسة الدكتور السيد محمد باشا رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة، في استئصال ورم دموي ليفي من قاع الجمجمة وخلف الجيب الأنفي الأيمن لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات كان يعاني من نزيف متكرر بالأنف وذلك تحت إشراف الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة والدكتور جمال حجاج مدير فرع القليوبية.

- بـ"تورتة".. محافظ القليوبية يفتتح حملة تنظيم الأسرة بقرية الشموت ببنها
وافتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، حملة تنظيم الأسرة عبر العيادات المتنقلة بمنطقة قرية الشموت بمدينة بنها،يرافقه الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور جمال عبد الغني مدير الإدارة الصحية ببنها،وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

- جنازة عسكرية للشهيد أحمد عبدالحميد بمسقط رأسه في طوخ وسط هتافات "الشهيد حبيب الله"
كما شيع المئات من أهالى مدينة طوخ محافظة القليوبية،الجمعة،جنازة صف ضابط أحمد محمد عبد الحميد الذى استشهد فى شمال سيناء أثناء أداء واجبه الوطني،وخرج الجثمان ملفوفًا بعلم مصر في جنازة شعبية وعسكرية تحولت إلى مظاهرة ضد الإرهاب حيث ردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب الذى حول بيوت المصريين إلى سرادقات عزاء منها: " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله "، و"الله أكبر.. الله أكبر " مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة.

-"السيسي" يعين جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها
وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جهورية مصر العربية، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها حتي بلوغه السن القانوني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القليوبية × أسبوع: "جنازة عسكرية لشهيد الواجب الوطني.. وتعيين جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق محافظ الأقصر يوافق على تطوير كوبرى بنجع أبو حميد بـ10 ملايين جنيه
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث