أخبار عاجلة
أسعار السيراميك اليوم بالأسواق -
أسعار البوتاجازات اليوم.. "يونيفرسال" بـ4800 جنيه -

أبرز«7» أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها :-

1- فوز «ميري وكامل وشبانة ويونس والرمحي ويحيى» بانتخابات الصحفيين

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين،  فوز كلا من خالد ميري ومحمد شبانه وهشام يونس لعضوية فوق السن، وفوز محمود كامل وحماد الرمحي ومحمد يحيى يوسف لعضوية تحت السن.

وكان ضياء رشوان، حسم منصب نقابة الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي، التي عقدت الجمعة، بعد فرز نتائج 30  لجنة، أظهرت حصول رشوان على 2810 صوتا مقابل 1585 صوتا لرفعت رشاد . 


2- في أول تصريح بعد فوزه بمقعد النقيب.. ضياء رشوان: المرحلة خطيرة على المهنة 


قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين الجديد، إنه نيابة عن كل الزملاء المحترمين ممن تقدموا بالترشح، يتقدم بالشكر على الحضور الكثيف وغير المسبوق بالانتخابات، موجها الشكر أيضا لمن تقدموا بمنصب النقيب ولم يوفقوا.

3- «الدقهلية للدواجن»: ٤٥٠ مليون جنيه استثمارات لإنتاج الأعلاف


أكد الدكتور محمود العناني رئيس مجموعة الدقهلية للدواجن أن استثمارات أكبر مصنع لإنتاج الأعلاف بلغت 450 مليون جنيه بطاقة إنتاجية 300 طن أعلاف دواجن و400 طن أعلافا للأسماك.

4 - «فيسبوك» تكشف السبب الرئيسي وراء توقف تطبيقاتها 

كشفت شركة التواصل الإجتماعي عن سبب عطل تطبيقاتها من خلال تغريدة على موقع تويتر قائلة: "حدثت المشكلة نتيجة تغيير في إعدادات الخادم، وقد واجه العديد من الأشخاص مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا.. لقد حللنا الآن المشكلات وأنظمتنا تتعافى.. نحن نأسف جدًا للإزعاج ونقدر صبر الجميع".

5- التشكيل المتوقع للأهلي أمام شبيبة الساورة في دوري أبطال أفريقيا

حشد الأهلي المصري قوته الهجومية الضاربة من أجل الفوز على ضيفه شبيبة الساورة الجزائري، مساء اليوم، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

6- مرتكب مجزرة نيوزيلندا يستفز المسلمين بإشارة عنصرية في أول ظهور له بالمحكمة

قام الإرهابي بعمل إشارة مستفزة أمام الكاميرات وهو مقيدًا من قبل الشرطة، حيث أدى علامة الـ"OK" وهي علامة اكتسبت شهرة خلال السنوات الماضية خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدمها اليمينون العنصريون والنازيون الجدد، للتعبير عن اعتقادهم بأن الأفراد ذو العِرق والأصل الأبيض هم أسياد على كل البشر من الأعراق الأخرى.

7 - الأرصاد الجوية: طقس اليوم معتدل والعظمى في القاهرة 19 درجة 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، السبت، طقس معتدل على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز«7» أحداث فاتتك وأنت نائم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فصل التيار الكهربائى اليوم عن 3 مناطق فى قنا لأعمال الصيانة
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث