أخبار عاجلة
انتعاشة في حركة السفن بميناء دمياط -
أبو الغيط يلتقي ملك إسبانيا -

الإفراج عن 413 سجينا بمناسبة عيد الشرطة

الإفراج عن 413 سجينا بمناسبة عيد الشرطة
الإفراج عن 413 سجينا بمناسبة عيد الشرطة

 أعلن قطاع السجون، الإفراج بالعفو عن 413 سجينا بمناسبة عيد الشرطة، وذلك استكمالاً لتنفيذ قرار الرئس عبدالفتاح السيسي، رقم 52/ 2019 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، وفي إطار مواصلة فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة السابع والستين لذكرى معركة الإسماعيلية الخالدة يناير 52 لسنة 2019.

وفحص قطاع السجون، ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وانتهت أعمال لجان الفحص إلى انطباق قرار العفو على 134 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.
 
كما باشرت اللجنة العليا للعفو، فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 279 نزيلاً إفراجاً شرطياً.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإفراج عن 413 سجينا بمناسبة عيد الشرطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مصر للطيران والبنك التجاري الدولي يجددان اتفاقية أول بطاقة ائتمانية مشتركة
التالى لتعاطيه المخدرات.. تفاصيل إيقاف سائق قطار محطة مصر عن العمل 6 أشهر قبل الحادث