أخبار عاجلة
الكشف عن خطة زيدان للموسم القادم -
مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 في حادث سير بقنا -

مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام

مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام
مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام

وإليكم تفاصيل الخبر مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام

طالب الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، المسلمين المهاجرين لأوربا أن يندمجوا داخل الدول التي يهاجروا إليها.

وانتقد "الفقي" خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" إصرار البعض على أن يعيش في استقلالية عن المجتمع الذي يعيش فيه بأوربا، مستعينًا بالمثل القائل "إذا كنت في روما فافعل ما يفعله الرومان".

ورفض "الفقي" فرض البعض لأفكارهم على الآخرين ضاربًا المثل بمن يصلوا في الشوراع بأوربا "بلاش استعراض لتصرفات غير مفهومة لدى الطرف الآخر".

وتابع: "مازلت مصمم إن التطرف الإسلامي الذي بدأ منذ عدة عقود أسهم دون أن ندري في ضرب الإسلام وأنا رأيي إن أكبر جريمة معدة سلفًا لضرب الإسلام هي التطرف الديني".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق السبع “عضو شعبة السيارات”: “خليها تصدي” اختفت وانحسرت خلال الفترة الماضية لأنها قامت على أسس خاطئة
التالى مليون و933 ألف ناخب يحق لهم التصويت بالإستفتاء علي تعديل الدستور بالفيوم