أخبار عاجلة
استقالة مفاجئة للحكومة في مالي -
رئيس وزراء جمهورية العراق يغادر جدة -

تفاصيل شروع صاحب محل في قتل استورجي بشبرا الخيمة

تفاصيل شروع صاحب محل في قتل استورجي بشبرا الخيمة
تفاصيل شروع صاحب محل في قتل استورجي بشبرا الخيمة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تفاصيل شروع صاحب محل في قتل استورجي بشبرا الخيمة

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تفاصيل شروع صاحب محل في قتل استورجي بشبرا الخيمة

شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، حادثا قيام صاحب محل بالشروع في قتل استورجى للخلاف على مبلغ مالي اقترضه منه.

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائي، قائلا: اسمي "على" 28 عاما، صاحب محل مستحضرات تجميل، اعرف المجني عليه، منذ سنتين، بحكم الجيرة بجانب العمل، وكانت العلاقة طيبة بيننا، وكثيرا ما كان يأتي المجني علية للجلوس معي بالمحل.

وأكمل "المتهم" وكنت بشتري، طلبية للمحل واقترضت منه مبلغ 500 جنيه، أكمل بيها لعدم وجود أموال معى، ومر أسبوع على ذلك فجاء لى المحل فاعتذرت له عن رد المبلغ لأن حركة البيع بطيئة، وطلبت منه أن يعطينى وقتا لأدبر له المبلغ.

ولكنه أتى ثاني يوم لي المحل، وقام بسبي أمام جيراني وهددني بتكسير المحل إذا لم أعطيه المبلغ، مما أثار حفيظتي أمام الأهالي، وطعنته بسكين في بطنه، منه لله هو السبب ويستاهل كدا".

وكان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بتلقيه أشارة من مستشفى معهد ناصر بوصول المدعو"زكريا.ع" 23 سنة، استورجى ومقيم عزبة رستم – دائرة القسم، مصاب بجرح نافذ بالبطن تم حجزه للعلاج ،ولا يمكن استجوابه.

بالانتقال والفحص ،وبسؤال والد المصاب المدعو "عبد الخالق.ع. م "61 عامل بلاط ،اتهم المدعو "على.ع. ع " 28 سنة، صاحب محل مستحضرات تجميل ،بالتعدي على نجله بسلاح أبيض "سكين " وإحداث إصابته.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل شروع صاحب محل في قتل استورجي بشبرا الخيمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق مستقبل وطن بالمنوفية ينظم مؤتمرا لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء
التالى تكريم فريق عمل التطوير التكنولوجي "أيسف" 2019 بالفيوم