أخبار عاجلة

"الفجر" في عيادة طبيب الغلابة بطنطا.. يعمل 17 ساعة يوميا والكشف بـ10 جنيهات (فيديو وصور)

"الفجر" في عيادة طبيب الغلابة بطنطا.. يعمل 17 ساعة يوميا والكشف بـ10 جنيهات (فيديو وصور)
"الفجر" في عيادة طبيب الغلابة بطنطا.. يعمل 17 ساعة يوميا والكشف بـ10 جنيهات (فيديو وصور)

في منزل قديم بمنطقة السيد البدوي بمدينة طنطا في محافظة الغربية، تقع عيادة الدكتور محمد مشالي، والملقب بـ"طبيب الغلابة"، الذي يصل قيمة الكشف في عيادته إلى 10 جنيهات فقط، والإعادة 5 جنيهات فقط.

وسمي الدكتور محمد مشالى باسم "طبيب الغلابة" لكونه يجري الكشف الطبي على المرضى بمبلغ زهيد جدًا، بالمقارنة بأطباء أخرين يصل ثمن الكشف لديهم في بعض الأحيان إلى 400 جنيه.

زارت "الفجر" طبيب الغلابة داخل عيادته، حيث قال الدكتور محمد مشالي، إنه راضي عن ثمن الكشف لديه، مؤكدًا أن الله سبحانة وتعالى سخره للكشف على المواطنين من الغلابة، كما أن مصاريفه الشخصية واحتياجاته قليلة، فلا داعي لرفع سعر الكشف لديه.

ويتواجد الدكتور "مشالي" في عيادته منذ التاسعة صباحًا كل يوم حتى الساعة 9 مساء، ثم يتوجه إلى عيادة أخرى لديه بقرية حصة شبشير بمركز طنطا، ثم عيادته الثالثة الموجودة في قرية محلة روح والتي تتبع أيضًا مركز طنطا، ثم يستقل القطار إلى منزله ليكون في بلدته بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، الساعة الواحدة صباحا. 

وأكد طبيب الغلابة لـ"الفجر"، الذي يبلغ من العمر 75 عامًا، ويجري الكشف على مرضى الباطنة والحميات والأطفال، وتشهد العيادة إقبالًا كبيرًا جدًا من قبل مرضاه، ويظل أحيانا متواجد في عيادته بطنطا إلى الساعة 11 مساء حتى انتهاء أخر كشف لديه.

وأوضح أن المرضى بدأوا يتوافدون على عيادته بشكل أكبر خلال الفترة الأخيرة بعد تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قصته وعلى "السوشيل ميديا"، وأنه لا يعلم عدد المرضى الذين يذهبون إليه يوميا.

وتابع أنه نشأ وسط أسرة فقيرة وشعر بالفقر وكان يعمل داخل عدد من المستشفيات في أخر عام له بكلية الطب عام 1967، وأن المرضى يأتون لعيادته من داخل قرى مركز طنطا، وأحيانا من مراكز ومحافظات أخرى.

كما أشار إلى أن ما يتحصل علية من عيادته يكفيه وزيادة، خاصة أن احتياجاته قليلة، وأن الله يبارك في القليل، مؤكدًا أنه لديه 3 أولاد جميعهم يعملون مهندسين، وأنه أدى رسالته في الحياة، ولا يهمه سوى رضاء الله عنة فقط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الفجر" في عيادة طبيب الغلابة بطنطا.. يعمل 17 ساعة يوميا والكشف بـ10 جنيهات (فيديو وصور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق فيديو.. أحد أبطال أكتوبر يدلي بصوته على كرسي متحرك.. ويؤكد : مصر مقبرة الإخوان
التالى زوجة الشهيد محمد السحيلي رئيس قسم ثالث العريش تدلي بصوتها في الشرقية (صور)