أخبار عاجلة
طرح تتر مسلسل بروفا لـ نوال الزغبي -
ناقد رياضي: النصر دائم الدوم ” ساطي ” ! -
دبى تحصل على حق عرض أبو جبل فى رمضان -
تركي آل الشيخ يتوقع: الأهلي بطل الدوري -

مكافحة الإدمان: 78% من الجرائم في مصر تحت تأثير المخدرات.. فيديو

مكافحة الإدمان: 78% من الجرائم في مصر تحت تأثير المخدرات.. فيديو
مكافحة الإدمان: 78% من الجرائم في مصر تحت تأثير المخدرات.. فيديو

قال الدكتور محمود صالح، المدير الفني لصندوق مكافحة الإدمان، إن مكافحة المخدرات أصبحت ضرورة يجب أن تتم تحت وعي مجتمعي كبير، مشيرًا إلى أن 78% من الجرائم في مصر تتم تحت تأثير المخدرات، أو للحصول عليها.

وأوضح صالح، في حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الحملات التي قام بها الصندوق في الفترة الماضية حققت نتائج مميزة، وضرب مثلًا بالحملة التي قام بها الصندوق عام 2014 للكشف عن تعاطي المخدرات بين السائقين المحترفين، ونتج عنها انخفاض نسبة التعاطي بين السائقين من 24% لـ 12.3%.

وأكد المدير الفني لصندوق مكافحة الإدمان، أن الفترة المقبلة ستهتم بالكشف عن تعاطي المخدرات بين الطلبة، مشيرًا إلى أن نسبة تعاطي المخدرات بين طلاب الثانوية العامة وصلت لـ 7%، لافتًا إلى إجراء التحاليل للطلبة الجامعين المتقدمين للإقامة بالمدن الجامعية، وفي حال ثبوت إيجابية العينة يتم علاج الطالب ولكن لا يُسمح له بالإقامة داخل المدينة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكافحة الإدمان: 78% من الجرائم في مصر تحت تأثير المخدرات.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق خريطة برامج شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام في عيد تحرير سيناء
التالى محافظ الشرقية: انتظام توريد الأقماح لصوامع وشون المحافظة حتى اليوم