أخبار عاجلة
أحمد علي ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري -
الليلة.. حفل فرقة "الخان" ببيت السحيمى -

"مستقبل وطن" بالغربية ينظم ندوة لعمال سكك الحديد للتوعية بالتعديلات الدستورية

"مستقبل وطن" بالغربية ينظم ندوة لعمال سكك الحديد للتوعية بالتعديلات الدستورية
"مستقبل وطن" بالغربية ينظم ندوة لعمال سكك الحديد للتوعية بالتعديلات الدستورية

نظمت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بالغربية، ندوة لشرح التعديلات الدستورية لعمال ورؤساء واعضاء اللجان النقابية بالسكة الحديد للتوعية بالتعديلات الدستورية.

شارك في الندوة خالد عصام، أمين العمال بالحزب، والدكتور أحمد الزيني أمين الإعلام بالمحافظة، والمهندس أحمد العشماوي مدير الإدارة الهندسية والسعيد عيسى رئيس اللجنة النقابية.

وشرح "الزيني" التعديلات الدستورية المقترحة وأبرز دور هذه التعديلات فى حماية الدولة المصرية، وأكد "الزيني" على ضرورة المشاركة الفعالة من كل طوائف الشعب حتى نستطيع أن نوجه رسالة للعالم مفادها الشعب المصري يد واحده.

وأفاد خالد عصام أمين عمال المحافظة، أنه يجب على جميع عمال مصر تفهم المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن والوقوف صفا واحدًا بجوار الدولة لاستكمال الإنجازات والتنمية المستدامة.

وأضاف على دور العمل النقابي وتكامله مع العمل الحزبي في مواجهة المشكلات التي تواجه المواطن وأكد أنه يمكن حل المشكلات العمالية عن طريق الحوار ودراسة المشكلات بشكل جيد وكتابة تقارير بذلك وتقديمها للجهات التنفيذية بالدولة لوضع حلول لتلك المشكلات.

وفى نهاية اللقاء أكد الحاضرون على وقوفهم بجوار الدولة المصرية والموافقة على كل ما يؤثر بالإيجاب في استمرار عملية التنمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "مستقبل وطن" بالغربية ينظم ندوة لعمال سكك الحديد للتوعية بالتعديلات الدستورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم