أخبار عاجلة

طالب بـ"السعيدية" يخوض امتحانات التابلت من المنزل.. ووالده يوجه رسالة للوزير

طالب بـ"السعيدية" يخوض امتحانات التابلت من المنزل.. ووالده يوجه رسالة للوزير
طالب بـ"السعيدية" يخوض امتحانات التابلت من المنزل.. ووالده يوجه رسالة للوزير

كشف ولى أمر الطالب إبراهيم عبد الله إبراهيم، طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة السعيدية، كواليس تفعيل سيرفر التابلت معه اليوم الأحد، والمتزامن مع بداية أول امتحان على جهاز التابلت لمادة اللغة العربية، حيث كان السيرفر معطل منذ التاسعة صباحًا وتم تشغيله منذ قليل.

وقال ولى أمر الطالب، في تصريح خاص لـ"الفجر"، أنه يحاول مع ابنه فتح السيستم منذ أن عاد من المدرسة حتى الساعة الثامنة مساءً، مؤكدًا أن فى الساعة الثامنة تم تفعيل السيستم وظهور الامتحان، حيث أنه مكون من 35 سؤال، وبدأ بالفعل إبنه فى خوض الامتحان من المنزل.

وأضاف والد الطالب أن ابنه ليس لديه وقت حتى ينتهى من الامتحان بأكمله حيث أخر موعد لغلق السيستم بعد قليل فى الساعة التاسعة مساءً، خاصة أن موضوع التعبير وحده يحتاج إلى وقت حيث يطلب من الطالب كتابة ما لا يقل عن 15 سطر.

وأشار والد الطالب إلى أن الامتحان مشابه لما تم تسريبه، مشيرًا أن هذا الأمر ليس مهم لأن هذا الامتحان تجريبي بلا درجات ولكن يتمنى أن لا تتكرر هذه الأزمة فى امتحانات مايو والتى على أساسها يتم تقييم طلاب الصف الأول الثانوي.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن السيرفر الخاص بامتحانات التابلت للصف الأول الثانوي يعمل الآن بكفاءة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"الفجر": "النظام يعمل الان بكفاءة وعليه ١٥٠٠٠ طالب يؤدون الامتحان".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طالب بـ"السعيدية" يخوض امتحانات التابلت من المنزل.. ووالده يوجه رسالة للوزير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق قتلت زوجها في شهر العسل.. السجن 15 سنة لقاصر والإعدام لشقيقها في الشرقية
التالى مواصلة فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة" لليوم الرابع بالبحيرة للمجلس القومى للمرأة