أخبار عاجلة
25 مليون سنتم شهريا لأغلى لاعب محلي ! -
«إعمار للتطوير» توزّع 1.04 مليار نقداً -
السعودية تستضيف السوبر الإسباني لمدة 6 سنوات -

مدبولي: يوافق على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة لصالح التربية والتعليم بدمياط

مدبولي: يوافق على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة لصالح التربية والتعليم بدمياط
مدبولي: يوافق على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة لصالح التربية والتعليم بدمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأحد، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الصادرة بالقرار رقم ٤٨٩ لسنة ٢٠١٩ بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة تبرع أحد المواطنين بمساحة ٨ قيراط و١٤ سهم بناحية عزبة أبو طه التابعة للوحدة المحلية لقرية كفر شحاتة بمركز كفر سعد لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي عليها.

كرم اليوم "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اﻻمهات المثاليات على مستوى مديرية التربية والتعليم، للعام 2019-2018 بحضور جيهان حسين مدير عام هيئة الابنية التعليمية وعبدالرازق الزيني مدير عام الخدمات وسمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية ومجدي حطب موجه عام التربية الاجتماعية ولفيف من القيادات التعليمية.

أكد "وكيل الوزارة" أن مجموعة الأمهات التي تم اختيارهن للفوز بلقب "الأم المثالية، تم اختيارهم بناء علي لجنة مشكلة وهن اللواتي أثبتن تفانيهن وتقديمهن مختلف الأدوار الداعمة لأبنائهن الذين أصبحوا نماذج مشرفة وناجحة تخدم الوطن الحبيب.

وقدم "سويلم" للأمهات شهادات تقدير ومبالغ مالية لعدد 36 ام مثالية و3 من العاملين من الذين بلغوا السن القانونية للمعاش، مؤكدا على أن دور اﻻم هام ومحورى فى خلق جيل واعى ومدرك ومبدع مشيرا إلى خلق جيل جيد مرهون بتوفير أم جيدة وصالحه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدبولي: يوافق على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة لصالح التربية والتعليم بدمياط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم