أخبار عاجلة
25 مليون سنتم شهريا لأغلى لاعب محلي ! -
«إعمار للتطوير» توزّع 1.04 مليار نقداً -
السعودية تستضيف السوبر الإسباني لمدة 6 سنوات -

وزير التعليم: رصدنا 3 مليون محاولة دخول على "سيستم التابلت" من داخل وخارج مصر

وزير التعليم: رصدنا 3 مليون محاولة دخول على "سيستم التابلت" من داخل وخارج مصر
وزير التعليم: رصدنا 3 مليون محاولة دخول على "سيستم التابلت" من داخل وخارج مصر

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إتاحة امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي عبر الموقع الإلكتروني للوزارة اليوم، وذلك لإعطاء الفرصة لأبنائنا الطلاب للتدريب عليه بعد عدم تمكنهم من الدخول على السيرفر الخاص بالامتحانات نتيجة محاولات البعض في العبث بسيرفر الامتحانات.

وأضاف شوقي، في بيان صحفى منذ قليل لأبنائنا الطلاب، إن تجربة اليوم كشفت على العديد من الجوانب التي سنعمل على الاستفادة منها خلال الأيام المقبلة لتأمين وصول الامتحان التدريبي لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلى أن الهدف منذ البداية هو تدريب الطلاب على شكل الامتحان واختبار مكونات المنظومة الإلكترونية.

وأشار الوزير إلى أنه بالرصد وجدنا ما يقرب من 3 مليون محاولة دخول على السيرفر الخاص بالامتحانات وذلك منذ الدقائق الأولى من صباح اليوم الأحد واستمرت حتى مساء اليوم والتي وصلت إلى 4 مليون محاولة دخول على السيرفر من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، من خارج وداخل مصر، على الرغم من أن عدد طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية يبلغ 650 ألف طالب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التعليم: رصدنا 3 مليون محاولة دخول على "سيستم التابلت" من داخل وخارج مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم