أخبار عاجلة
أحمد علي ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري -
الليلة.. حفل فرقة "الخان" ببيت السحيمى -

الحكومة تنفي ١٠ شائعات في ٧ ايّام .. فيديو جراف

الحكومة تنفي ١٠ شائعات في ٧ ايّام .. فيديو جراف
الحكومة تنفي ١٠ شائعات في ٧ ايّام .. فيديو جراف

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديوجراف، يوضح حقيقة عدد من الموضوعات، المثيرة للجدل، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية خلال الأيام الماضية. 

وجاء ذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من (19 حتى 26 مارس 2019‏).

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداول حول إصابة جميع المساحات المزروعة بمحصول القمح بفطر الصدأ الأصفر، وما أثير حول إلغاء العلاوة الدورية للعاملين بالدولة وتوجيه أموالها لصرف علاوات لأصحاب المعاشات.

ونفى إلغاء جميع الانتدابات بالجهاز الإداري للدولة بداية من إبريل القادم، وما أثير حول خصخصة المستشفيات الحكومية بعد تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، وما تدول حول دفع رسوم للمستشفيات الخاصة مقابل إشرافها على تطبيق نظام التأمين الصحي الجديد.

ونفى ما تدول حول تطبيق نظام جديد لتكليف الأطباء بداية من العام المقبل، وتداول صور عن وجود إهمال جسيم بالمستشفى الميري بالإسكندرية مؤكدا أن الصور ليس لها أساس من الصحة.

كما نفى ما تدول حول اتجاه الحكومة لخصخصة مرفق السكك الحديدية، عقب حادث محطة مصر، ومنع دخول سيارات البضائع والمواد الغذائية إلى محافظة شمال سيناء، وما تدول حول هدم استاد بورسعيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحكومة تنفي ١٠ شائعات في ٧ ايّام .. فيديو جراف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق منطقة شرق القاهرة تواجه شائعات الإرهابية بالمشاركة فى التعديلات الدستورية (صور)
التالى الجمعية المصرية للسكر تعقد مؤتمرها الدولي الـ13 من أجل الأطفال