أخبار عاجلة
«نمو» تفقد 10 نقاط بتداولات قيمتها 430 ألف ريال -
اضرار حمض الفوليك والاثار الجانبيه للافراط فيه -
تعرف كيف تقضي موسم الإجازات بشكل مختلف -
شاهد احوال الطقس اليوم 23-4-2019 -

ضبط 1.5 طن ملح سياحات قبل استخدامه في تمليح الأسماك ببورسعيد

ضبط 1.5 طن ملح سياحات قبل استخدامه في تمليح الأسماك ببورسعيد
ضبط 1.5 طن ملح سياحات قبل استخدامه في تمليح الأسماك ببورسعيد


تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، اليوم الثلاثاء، من ضبط 1.5 طن ملح سياحات قبل إستخدامه فى تمليح الأسماك إستعدادًا لأعياد الربيع.


كانت معلومات، وردت إلى مديرية التموين بوجود كميات كبيرة من ملح السياحات يُعد لتمليح الأسماك بأعياد الربيع، وعليه وبتعليمات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد أمر بتشكيل لجنة تحت إشراف مجدى الخضر وكيل المديرية وبرئاسة محمد النجدى مدير الرقابة وخالد فهمى رئيس الرقابة وكبيرى مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية إبراهيم الدهرى ومحمد عوض وهشام السعيد وياسر جمعة وبالتنسيق مع مكتب مراقبة أغذية المدينة برئاسة محمد عبد الرحيم وإحدى الجهات الرقابية.

وتم التوجه إلى المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة إلى المديرية وظبطت كميات كبيرة من ملح سياحات قبل إستخدامه فى تمليح الأسماك فى أعياد الربيع، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 980 جنح جنوب بورسعيد وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جاء ذلك، إستمرارًا للجهود المبذولة والمستدامة من رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، هذا وتقوم المديرية وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالضرب بيدًا من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بصحة المواطنين بإستخدام أغذية فاسدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 1.5 طن ملح سياحات قبل استخدامه في تمليح الأسماك ببورسعيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق جميع العاملين بالشباب والرياضة أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء
التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم