أخبار عاجلة
سقوط شخص في حفرة بعمق 6 متر بجدة -
"فخ" يمثل مصر في مهرجان كان السينمائي -

وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي

وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي
وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي

وإليكم تفاصيل الخبر وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن الاختيار وقع على العاصمة الإدارية الجديدة للمشاركة في الحدث العالمي «ساعة الأرض» لعدة أسباب أبرزها استقبال كم أكبر من المشاركين.

وأضافت في تصريح لبرنامج «مصر النهاردة»، المذاع على شاشة القناة الأولى، أمس الأحد، أن الوزارة حرصت على توسيع قاعدة المشاركين بالحدث من الأطفال والشباب والمجتمع المدني والقطاع الخاص وعدم الاكتفاء بخبراء البيئة.

وأوضحت أن مشاركة مصر في هذا الحدث تؤكد قدرتها على فهم قضية تغير المناخ والمساهمة في حل الأزمة، متابعة: «أطلقنا رسالة للعالم بأننا لم نتسبب في إحداث التغيرات المناخية ونؤكد وعي شعبنا بآثارها».

وواصلت وزيرة البيئة، أن مشاركة الأطفال بالحدث تدل على وعي الجيل المقبل وقدرته على الحفاظ على الموارد الطبيعية من طاقة أو مياه.

وأطفأت العاصمة الإدارية الجديدة، أمس الأحد، أنوارها للمشاركة في الحدث العالمي، ساعة الأرض، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وعدد من نواب البرلمان وسفراء الدول الأجنبية، وشخصيات عامة وطلبة الجامعات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق "زمالة المعلمين" يفعل وثيقة تأمين لعلاج الأمراض المستعصية بدءا من 15 إبريل
التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم