أخبار عاجلة
الجامعة العربية تكرم بطرس غالي -

فيديو.. وزيرة التضامن: كثير من التحديات التي تواجه المرأة مرتبطة بالوعي

فيديو.. وزيرة التضامن: كثير من التحديات التي تواجه المرأة مرتبطة بالوعي
فيديو.. وزيرة التضامن: كثير من التحديات التي تواجه المرأة مرتبطة بالوعي

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو.. وزيرة التضامن: كثير من التحديات التي تواجه المرأة مرتبطة بالوعي

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه من خلال التعامل مع مليوني امرأة من خلال برنامج «تكافل وكرامة»، اكتشفت الوزارة أن كثير من التحديات التي تواجه المرأة مرتبطة بالوعي.

وأشارت وزيرة التضامن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، أمس الأحد، إلى ضرورة تكثيف الوعي بقضايا ختان الإناث والصحة الإنجابية وحماية المرأة من العنف.

وتابعت: «لدينا قضايا هامة نحتاج العمل عليها من خلال الشباب من الرائدات الريفيات والمثقفات والجامعيات والتواجد على الأرض، للتوعية بالتحديات التي تحيط بالمجتمع والأسرة ودور الزوج والزوجة وأهمية استقرار الأسرة وتربية الأطفال نشأة سليمة، وكذلك التوعية بالحقوق القانونية».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول أمس السبت، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة، بمركز المنارة، في التجمع الخامس؛ لتكريم عددًا من النماذج الناجحة للسيدات في المجتمع المصري، والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. وزيرة التضامن: كثير من التحديات التي تواجه المرأة مرتبطة بالوعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق أم الشهيد على سليمان: "الجيش المصري فوق رأسي" (فيديو)
التالى 4 أرقام هامة عن تكاليف العلاج على نفقة الدولة تعرف عليها