التضامن: أصحاب المعاشات والأقل دخلا لهم الأولوية دائما عند الرئيس

التضامن: أصحاب المعاشات والأقل دخلا لهم الأولوية دائما عند الرئيس
التضامن: أصحاب المعاشات والأقل دخلا لهم الأولوية دائما عند الرئيس

وإليكم تفاصيل الخبر التضامن: أصحاب المعاشات والأقل دخلا لهم الأولوية دائما عند الرئيس

قال عمر حسن مستشار وزير التضامن للتأمينات والمعاشات، إن أصحاب المعاشات والأقل دخلًا دائمًا لهم الأولية في الاهتمام عند الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبًا: «أصحاب المعاشات في عيون الرئيس».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، أمس الأحد، أن زيادات المعاشات دائما تكون لمن هم أقل دخلًا، متابعًا أن هذا العام الزيادة 15%، موضحا أن المستفيد من هذه الزيادة 9.6 مليون مواطن من أصحاب المعاشات.

وأوضح أن إجمالي المعاشات التى سيتم صرفها هذا العام أكثر من 200 مليار جنيه المعاشات، لافتًا إلى زيادة المعاشات بمعدل 4 أضعاف خلال السنوات الأخيرة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة، بمركز المنارة، في التجمع الخامس؛ لتكريم عددًا من النماذج الناجحة للسيدات في المجتمع المصري، والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التضامن: أصحاب المعاشات والأقل دخلا لهم الأولوية دائما عند الرئيس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق الثلاثاء.. البرلمان يناقش شركات الاتصالات فى "حماية البيانات الشخصية"
التالى برلمانية: القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة