أخبار عاجلة
طاقم RT يلتقي أطفال جمعية ياسمين الخيرية -
تركيب الأطراف الاصطناعية بدعم هندي في أسيوط -

برلمانية: القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة

برلمانية: القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة
برلمانية: القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة

وإليكم تفاصيل الخبر

برلمانية: القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة

أكدت داليا يوسف عضو مجلس النواب، أن المراة هي منبع الحياة للمجتمع المصري، ومطالبة الرئيس السيسي بإنشاء صندوق للمرأة يأتي في إطار الدعم المستمر للمرأة ولجميع القضايا، مؤكدة أن القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة على أرض الواقع.

وأضافت "يوسف" في تصريحات لـ"صدي البلد"، أن هذا الدعم مازال مستمر من الرئيس، لافتة إلى أن فكرة أن يكون هناك دعم إضافي للمرأة في الملف العلاجي وذلك تم من خلال اهتمامه الكامل بمرض سرطان الثدي الخاص بالمرأة، فضلا عن الملف التنموي من إنشاء العديد من المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، يؤكد أن إيمان القيادة السياسية بأن المرأة هي عمود المجتمع المصري.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المرأة تعيش عصرها الذهبي تحت قيادة الرئيس، مطالبة المرأة المصرية بتمسك بهذه الفرصة واستغلالها لتمشي على خطى الرئيس باعتبارها الشريكة الأساسية في المجتمع.

واوضحت النائبة، أن المرأة أصبحت في المجتمعات الغربية لها قدرات مختلفة نظرًا لكونها المسؤولة عن تكوين الأسرة وتحمل الصعاب، لافتة إلى أن دولة رواندا تعتبر أول دولة عالميًا ارتفاعًا لأعضاء سيدات البرلمان ولها وجود حقيقي داخل هذه المجتمعات وسعي مصر إلى وجود المرأة داخل المجتمع والقيادات السياسية يؤكد الاعتراف بذلك.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تدشين صندوق المرأة المصرية، خلال احتفال المجلس القومي للمرأة بالأمهات المثاليات وأمهات الشهداء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلمانية: القيادة السياسية تطبق مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق «التعليم»: مواد أولى ثانوي غير المدرجة بجدول الامتحانات تؤدى ورقيًا
التالى مقترح برلماني| يقضى بحرمان مقاطعي الانتخابات من الخدمات «وموظفي الدولة من الترقيات»