أخبار عاجلة
شروط التطوع في تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 -
أردوغان لن يفلت من عقوبات ترامب -
“لحم الفقراء”.. فوائد مذهلة للعدس بأنواعه -

مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي

مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي
مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي

اليكم تفاصيل هذا الخبر مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي

02:43 ص الإثنين 01 أبريل 2019

كتب - معتز عباس:

كشفت منى فؤاد، مديرة مدرسة بيجام الثانوية الصناعية، تفاصيل عرض أزياء الطالبات بملابس زفاف وسهرة بالمدرسة التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

وقالت "صالح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء أمس الأحد: "كان فيه حفل ختامي لأنشطة المدرسة، وأي مدرسة صناعي بتعمل في آخر السنة حفل ختامي للأنشطة ومعرض خاص بالمعروضات والمشغولات الخاصة بالأقسام المختلفة في المدرسة".

وأضافت: "عرضنا شغل قسم الملابس الجاهزة، عن طرق عرض الأزياء، وكل الشغل اللي اتعرض من عمل الطالبات داخل قسم الورش بأيديهم، ومن ضمنهم فستان الفرح"، لافتة: "حضر العرض مجموعة من قيادات الإدارة والتعليم الفني بالمديرية".

وأوضحت: "عندنا صفحة على الفيس بوك تبع المنسق الإعلامي للمديرية والادارة بتصور وبتنزل إنجازات المدرسة خلال العام الدراسي"، مؤكدة أن هذا فخر للطالبات لأنهم من قاموا بصناعة هذه الملابس، وبذلوا فيها مجهود كبير.

وتابعت: "الشغل الطالبة هما اللي اشتروا خامتها وتعملها وتاخذها بعد ما تخلص"، مضيفة: "فستان الزفاف اتعمل في الورشة، وقولنا في طريقة العرض نجيب بنت ونلبسها بدلة وتظهر علي أنها عريس وعروسة علشان يكون فيه شكل جميل، ومش مقصود بيه أي حاجة غير كدة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق لجان الاستفتاء ببورفؤاد تشهد إقبالا كبيرا مع بدء التصويت في اليوم الثانى
التالى أهالي الإسماعيلية يحتشدون للتصويت على التعديلات الدستورية لليوم الثاني على التوالي