أخبار عاجلة
كيكة التوست باللبنة -
طريقة عمل كعك تركي -
ترامب يلتقي بالرئيس التنفيذي لـ تويتر" -
افضل طريقة لعمل البيض بالسجق التركي -
مصطفى شعبان وسط النيران فى أبو جبل -

طرح مزايا عديدة لـ"كاميرا جوجل" عبر نظام "أندرويد"

طرح مزايا عديدة لـ"كاميرا جوجل" عبر نظام "أندرويد"
طرح مزايا عديدة لـ"كاميرا جوجل" عبر نظام "أندرويد"

اليكم تفاصيل هذا الخبر طرح مزايا عديدة لـ"كاميرا جوجل" عبر نظام "أندرويد"

03:05 ص الإثنين 01 أبريل 2019

كتب - عاصم الأنصاري:

حصل تطبيق الكاميرا الخاص بشركة جوجل الأمريكية ضمن نظام تشغيل "أندرويد" على تحديث جديد تضمن عددًا من المزايا، بما في ذلك الوضع الليلي، كما كشف عن المزايا التي تعمل الشركة على اختبارها.

ومن المزايا التي اكتُشفت في الإصدار 6.2 من تطبيق الكاميرا الخاص بـ"جوجل" وضع القياس، والذي يسمح للمستهلكين باستخدام كاميرا الهاتف لقياس المسافات والارتفاعات، بالاعتماد على منصة الواقع المعزز ARCore الخاصة بالشركة. ويسمح هذا الوضع بحفظ القياسات إلى الحافظة الخاصة بالهاتف كصورة مع مسطرة افتراضية.

وأظهر الإصدار الجديد من التطبيق أيضًا أن "جوجل" لا تزال تعمل على تطوير وضع التصوير بتقنية التسريع الزمني، الذي يحمل اسم "شيتا"، كما أضافت الشركة إلى التطبيق الوضع الليلي الذي يعمل حسب إعدادات نظام التشغيل وذلك لإصدار "أندرويد باي" و"أندرويد كيو".

كما تضمن تحسينات على التصوير البانورامي، وتحسينات على التصوير بتقنية HDR+، وتضمن أيضًا بعض التحسينات على حركات التنقل بين أوضاع التصوير المختلفة.

ومن المزايا التي ظهرت في الإصدار الجديد من التطبيق "فلاش" الكاميرا الأمامية، حيث تظهر إشارة "برق" إلى الشاشة مع زيادة الإضاءة لتحسين الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا الأمامية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طرح مزايا عديدة لـ"كاميرا جوجل" عبر نظام "أندرويد" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق الجنايات تستكمل محاكمة العادلي في "الاستيلاء على أموال الداخلية" اليوم
التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم