أخبار عاجلة
Employees can't be forced to pay employment visa cost in UAE -
ماذا تقدمين لطفلكِ من أطعمة على السحور؟ -

فؤاد علام: مناقشة قضية الإرهاب مع الدول الأوروبية وأمريكا «هزل»

فؤاد علام: مناقشة قضية الإرهاب مع الدول الأوروبية وأمريكا «هزل»
فؤاد علام: مناقشة قضية الإرهاب مع الدول الأوروبية وأمريكا «هزل»

وإليكم تفاصيل الخبر فؤاد علام: مناقشة قضية الإرهاب مع الدول الأوروبية وأمريكا «هزل»

قال اللواء فؤاد علام، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن قضية الإرهاب لا تُناقش إلا في تجمع عربي إسلامي، واصفًا التعاون مع الدول الأوروبية أو الولايات المتحدة بأنه «هزل».

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الأحد، أنه لن يكون هناك جدية من قبل المجتمع الأوروبي في ملف مكافحة الإرهاب، مشيرًا إلى ضرورة إصدار الجامعة العربية قرارات ملزمة للدول الأعضاء في هذا الملف.

وطالب الجامعة العربية بتغيير ميثاقها بشأن إصدار القرارات بحسب الأغلبية وليس الإجماع، إضافة إلى إيجاد آلية لتنفيذ قراراتها من أجل تفعيل مكافحة الإرهاب على المستوى العربي بالكامل، مضيفًا أن بعض الدول العربية لا تنظر بجدية إلى خطورة الإرهاب على المنطقة بالكامل.

ولفت إلى تصدير ليبيا واليمن وسوريا والعراق العناصر الإرهابية لكثير من الدول المنطقة بدعم من دول معادية على رأسها أمريكا وإنجلترا وقطر وتركيا، معقبًا: «لذلك الجامعة العربية في حاجة ماسة إلى إصدار القرارات بالأغلبية وليس الإجماع».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فؤاد علام: مناقشة قضية الإرهاب مع الدول الأوروبية وأمريكا «هزل» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق اليوم.. طلاب أولى ثانوي يؤدون امتحان الفلسفة والمنطق إلكترونيا
التالى شوقي علام: تجديد الخطاب يحتاج إلى تكاتف الجميع