اليوم.. بدء صرف معاشات شهر أبريل

اليوم.. بدء صرف معاشات شهر أبريل
اليوم.. بدء صرف معاشات شهر أبريل

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليوم.. بدء صرف معاشات شهر أبريل

06:15 ص الإثنين 01 أبريل 2019

(مصراوي):

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين، صرف معاشات شهر أبريل لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي.

وبحسب بيان وزارة التضامن، فإن عدد أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي يبلغ عددهم 2.9 مليون مستحق بقيمة إجمالية تقارب 3.6 مليار جنيه.

وأضاف البيان أن أصحاب المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون مستحق بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، سيصرفون معاشاتهم خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

وقال البيان إنه من المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون مستحق بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 أبريل.

وذكر البيان أن الوزيرة غادة والي، وجهت رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص باتخاذ كافة الإستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أبريل.

ونقل البيان عن محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي الحكومي، قوله إنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. بدء صرف معاشات شهر أبريل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق صور.. آدم يعانى من السرطان وثقبين فى القلب وأسرته مديونة بـ12 ألف جنيه بسوهاج
التالى تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين في الإسماعيلية