أخبار عاجلة
رجال سلة الأهلي يواجهون الزمالك اليوم -

اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة

اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة
اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة

03:11 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019

كتب- محمد قاسم:

تنظم جامعة القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، حفل يجمع المطرب محمد حماقي ونجوم المنتخب السابقين حازم أمام وعماد متعب، وعدد من نجوم مسرح مصر.

ودعا الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الطلاب للالتزام بالتعليمات في الحفل الذي تنظمه الجامعة غدًا للمطرب محمد حماقي، قائلاً: "هذه حفلة كبيرة في حب مصر وجامعة القاهرة".

وكتب الخشت في منشور عبر "فيس بوك"، إن الجامعة ستوفر 7 شاشات عرض في حرم الجامعة لاستيعاب أكبر عدد من الطلبة من غير تزاحم ومن غير مشاكل أو تعريض حياتهم للخطر، مشيرًا إلى أن الجامعة ستوفر عربات إسعاف وجميع عيادات الكليات تعمل بكل طاقتها.

وأضاف أن الحفل مجاني لطلاب جامعة القاهرة فقط ولا توجد دعوات للحفل نهائيًا، داعيًا الطلاب للتعاون مع الأمن الإداري بالجامعة والالتزام بالتعليمات في الدخول والخروج والإلتزام بتقاليد وأعراف الجامعة لإنهاء الحفل بشكل بحضاري.

وأكد الخشت، على منع دخول الألعاب النارية أو أي ممنوعات، مشددًا: "لا تهاون مع أي متجاوز".

وأردف الخشت، أن "دخول الحفل سيكون من بوابات محددة لتسهيل عملية الدخول والخروج، كما ستوفر الجامعة سيارات إسعاف في حال تعرض أحد لأي مكروه".

وقال إن الخروج عن القواعد سيقابل بمنتهى الحزم، ولا تهاون مع أي مقصر، متابعًا: "من حق الجميع أن يفرح ويستمتع بالحفل في ضوء تقاليد جامعة القاهرة التي نفخر بالانتماء لها".

وأشار إلى منع دخول أي فرد أو طالب أو أي شخص من خارج جامعة القاهرة، متابعًا: "الحفل مقصور على أبناء جامعة القاهرة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق نبيلة مكرم: لا يشترط سريان بطاقة الرقم القومي في التصويت بالخارج
التالى رئيس جامعة أسيوط: نصف يوم إجازة للعاملين للمشاركة في استفتاء دستور 2019