أخبار عاجلة
حلقة عمل حول التفاعلات الدوائية -
حيل مبتكره لإقلاع أبنائك عن تناول الفاست فود -
محمود حميدة: خلعت أسناني من أجل "جنة الشياطين" -
نهيان بن مبارك وحشر بن مكتوم يقدمان واجب العزاء -
استشهاد فلسطيني وحملة اعتقالات في الضفة الغربية -

شاروبيم في مارجرجس: المصريون يبهرون العالم كما تعودوا دائما

شاروبيم في مارجرجس: المصريون يبهرون العالم كما تعودوا دائما
شاروبيم في مارجرجس: المصريون يبهرون العالم كما تعودوا دائما

وإليكم تفاصيل الخبر

شاروبيم في مارجرجس: المصريون يبهرون العالم كما تعودوا دائما

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، المؤتمر الذي نظمته كنيسة مارجرجس بالمنصورة برئاسة نيافة الأنبا داود أسقف المنصورة وضواحيها وحضره اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي. 

وأكد نيافة الأنبا داود على أهمية ترابط أبناء الأمة ،وقال إننا شعب واحد لن يفرقنا شئ على مر الزمان ونحن تصدينا لكل المحاولات التي سعت للفرقة وانتصرنا عليها ،وأضاف أن علينا واجب تجاه الوطن والرئيس وهو ان نخرج جميعا وندهب إلى لجان التصويت لنقول كلمة سواء. 

ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أننا نجتمع اليوم لتحقيق هدف نبيل وهو اعادة بناء الدولة المصرية على أسس ديمقراطية حقيقية وأضاف أن العالم كله يتابع ما يحدث في مصر ويترقب كلمة المصريين الذين يوجهون كل يوم رسائل مبهرة للعالم في مقدمتها أننا شعب واحد متماسك وأننا سنخرج لنقول ما نعتقد أنه صحيح لصالح المستقبل ،وقال إنني واثق في كل مصري وفي حبه لوطنه وحبه للخير والسلام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاروبيم في مارجرجس: المصريون يبهرون العالم كما تعودوا دائما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق صور.. "الغوص والكيت سيرف" أهم الرياضات الجاذبة للسياحة الرياضية بالبحر الأحمر
التالى تجديد جواز السفر المصري بالخارج والداخل: الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم